فن ومشاهير /مشاهير العرب

نادين نجيم: لا أؤمن بأرقام الـ"رايتينغ" وستفاجأون من تصاعد الأحداث في "طريق"

نادين بشخصية أميرة من كواليس تصوير "طريق"
عابد فهد من مسلسل "طريق"
نادين بشخصية أميرة من كواليس تصوير "طريق"
نادين بشخصية أميرة من كواليس تصوير "طريق"
نادين بشخصية أميرة من كواليس تصوير "طريق"
عابد فهد من مسلسل "طريق"
نادين نجيم وعابد فهد من مسلسل "طريق"

بعد مرور حوالي 5 حلقات على مسلسلها الرمضاني "طريق" وبين مؤيد ومعارض لنجاح المسلسل، اختارت الممثلة نادين نسيب نجيم أن تطلّ عبر برنامج "الهوا هوانا" مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف عبر إذاعة لبنان".
بداية كان الاتصال مع نادين من خلال موقع التصوير حيث أكدت أن "العمل لازال يحتاج إلى 9 أيام ليتم الانتهاء من تصوير كل الحلقات"، مشيرة إلى أنه "لم يتسن لها بعد متابعة حلقات مسلسل "طريق" سوى في وقت متأخر من الليل عبر الأنترنت".
ورداً على سؤال عن أن "نادين أكثر من رائعة وتابعت: "أنا أنتظر كل عام ما سيقوله الجمهور والصحافة عن دوري في أي عمل أقدمه، واصفة هذه العلاقة بالجميلة. كما شكرت الله على النجاح الذي يحظى به "طريق" لغاية الآن، كما لم تنف خوفها، ولكن كل شيء كان على قدر انتظار الناس".


سعيدة بأصداء "طريق"
وعن سعادتها بالأصداء التي يتم تداولها حول العمل وما كتبه المنتج صادق صباح منذ يومين عن "راينتينغ" المسلسلات الرمضانية قالت: "مسلسل "طريق" أصبح ترنداً على مواقع التواصل الإجتماع منذ أول يوم، ونبض الشارع هو أكبر "ريتينغ" بالنسبة لي".
وتابعت: " منذ خمس سنوات وأنا أقدم أعمالاً ناجحة في رمضان، و"الرايتينغ" كان ينصفنا في بعض الأحيان وأحياناً لا"،. وأضافت: "أنا من الأشخاص الذين لا يقفون عند مسألة الأرقام ويعلقون عليها من بعد خبرتي في هذا المجال، فأينما أذهب الجميع يسألني عن "طريق" ويصلني الكثير من الرسائل والاتصالات عبر هاتفي، كما ألأمس نجاحه من خلال عدد المتابعين لديّ عبر "انستقرام" حيث وصل العدد إلى أكثر من 5 ملايين". وتابعت: "لو كان هناك أي خطأ سأشعر به أكثر من غيري، والحمدالله الأصداء ايجابية وآمل أن نستمر على هذا الشكل".
الرايتينغ لم ينصفنا
وعن قصص الرايتينغ خلصت نادين كلامها حول هذا المووضوع بالقول: منذ قدمت مسلسل "لو" ولا مرة كان "الرايتينغ" ينصفنا في البداية، وعندما يصبح المسلسل في حلقاته النهائية تجد الجميع يصفق لنا ويقول لنا: "برافو".
وأسفت نادين لاستخدامها جملة "غصب عن الكل" ينجح المسلسل، مشددة على أنّ الأرقام يتمّ التلاعب بها بشكل كبير خدمة لأغراض دعائية وتجارية، وأنا لا اؤمن بها وغيري فهو حرّ.


عابد فهد أشاد بأدائك في آخر إطلالة تلفزيونية له ورأينا الروح الجميلة التي جمعتكما خلال العمل ؟ ماذا تقولين عنه؟
سعيدة بالتواجد معه ومحظوظة بوجود عابد لأن لا شخص بديل يمكنه أن يؤدي دور "جابر" الذي يجسده عابد في المسلسل بالطريقة التي قدمها، وكان هناك انسجام وتعاون لطيف وصداقة بيننا هي التي خدمت العمل أولاً.
دخلنا في قصة المسلسل
طريق متهم بتطويله للأحداث..ما هو ردّك على هذا الأمر؟
بصراحة دخلنا الآن في القصة وهذا المسلسل هو اجتماعي وليس اكشن، ويمكنك القول أن "طريق" يشبه كتاب تقلبه صفحة صفحة والأحداث فيه تصاعدية ومنطقية ونحن باستطاعتنا ان نقدم كل الأحداث خلال أول 10 حلقات، وبعدها ما الذي سنقدمه خلال الـ 20 حلقة الباقين؟!
وتابعت: "نحن ما نقصده هو أن يأخذ كل حدث دوره في المسلسل وهو مأخوذ من قصة قصيرة للروائي نجيب محفوظ ومعالج بطريقة واقعية، وأشبه هذا المسلسل بالطائرة التي تقلع على مهل لتصل بعدها إلى الحدث المهم بشكل مبرمج، على عكس الأعمال التي تبدأ تصاعدية". وأضافت: "وعد مني أن الحلقات المقبلة ستكون مختلفة".
وتحدثت نادين عن لوكها الجديد فقالت "أنا سعيدة بقصة شعري الجديدة "ومبوردة جداً" تقصد من خللها أنها لا تشعر بالحرّ، مشيرة إلى أنها "شعرت بلحظة خلال كتابة شخصية أميرة بأنه يجب أن تقوم بقص شعرها وهذا ما فعلته".
وتابعت: "يقولون ان المرأة التي تقص شعرها هناك شيءاً مهماً في حياتها يجب أن يتغير حياتها وهذه اللحظة موجودة في مسلسل "طريق".


هذه أجمل التعليقات حول أميرة
وعن الانتقادات التي طالت فيلم "كفرناحوم" لـ نادين لبكي ومسلسلها في الآونة الأخيرة وكيف تتعامل مع هذا الأمر قالت نادين: " الأمور هادئة هذا العام وواثقة بما هو موجود بين يدي وأعلم إلى أين سيصل هذا المسلسل؟!
وتابعت: "الانقلاب الحقيقي هو بما سيحدثه هذا المسلسل لما يحمله من رسائل عميقة لكل شخص فينا، وكل شخصية في العمل ستقوم بايصال الكثير من العبر إلى العالم". وأضافت: "من أجمل التعليقات التي قرأتها هي أن "أميرة" تشبهني هي ومنزلها الفقير".
وعن الأعمال التي تتابعها في رمضان قالت: "أنا لا أتابع شيئاً ومسلسلي لم أتمكن من مشاهدته لغاية الآن، ولكنني رأيت بعض الأعمال، وسعيدة بأن يكون "طريق" موجوداً بين أعمال قوية".
ووصفت نادين مخرجة "طريق" رشا شربتجي بـمايسترو" العمل وبأنها قامت بعمل رائع، مشيرة إلى أن "رشا تستطيع إخراج شخصيات وقدرات من نادين أنا نفسي لا أصدق أنني قمت بها، مثلما حصل معي خلال تعاوننا في مسلسل "سمرا".


رسالة لـ سيرين عبد النور
وعن مباركة النجمات لها عن عملها ضحكت وقالت: "باركت للجميع وكتبت على "تويتر" دون أن أسمي على أمل أن تكون المنافسة شريفة هذا العام وذكرت نادين فقط اسم الممثلة ماغي بو غصن التي باركا لبعضهما البعض عن أعمالهما".
ووجهت نادين رسائل غير مباشرة لـ سيرين عبد النور عن قصة الخلاف القديم واعتبرت أن الأمر اتتهى من جهتها عندما سألها راغب عنه دون أن يسمي سيرين وقالت: "الحياة قصيرة ولا داع للخلاف، وكلنا زميلات في هذه المهنة ونحب بعضنا على الأقل بالنسبة لي".
وعن توقع عرافة تونسية لها بفشل مسلسلها "طريق" أجابت نادين: "لا أحد يعلم بذلك سوى الله".

رانيا فريد شوقي في "ستار بدقيقة": وظيفتي مرهقة.. وهذا أغرب لقب طالني في حياتي

حلا الترك في الصف والكاميرات تلاحقها

إلهام الفضالة: لا يوجد علاقة بيني وبين شقيقتي ريم و"ما لي شغل فيها"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X