أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الملكة رانيا تحتفل بتخرج الأميرة سلمى.. وفيديو طريف بين ولي العهد وشقيقته

الأميرة سلمى من بين الخريجات
نظرة الفخر بعيني الملكة رانيا باينتها سلمى
الملكة رانيا والأميرة سلمى
صورة للعائلة المالكة من التخريج
الملكة رانيا تعتني باينتها الأميرة سلمى قبل التخريج
لحظات حميمية بين الملكة والأميرة
مزاح ملكي بين الملكة رانيا والأميرة سلمى
الملكة رانيا العبد الله والأميرة سلمى
الملكة رانيا والأميرة سلمى قبل التخريج
قبلة الملك عبد الله لابنته سلمى
الملكة رانيا العبد من التخريج.
حضر العاهل الأردني ملك المملكة الأردنية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، برفقة الملكة رانيا العبد الله وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، وعدد من الأمراء في العائلة المالكة، حفل تخرج ابنته الصغرى الأميرة "سلمى" من مدرسة "الأكاديمية الدولية The International Academy" في العاصمة الأردنية عمان.

وشاركت الملكة رانيا العبد الله فرحتها بتخرج ابنتها الصغرى الأميرة سلمى، عبر نشرها لعدد من صور التخرج برفقة العائلة المالكة، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت الصور بتدوينة كانت مليئة بالمشاعر الكبيرة اتجاه ابنتها الصغيرة، حيث قالت الملكة رانيا:
"أتظنين يا سلمى أنك كبرت على قلبي؟ مبارك تخريجك من المدرسة لكن قلبي لا مخرج منه. كلي فخر ... سلمت وحماك الله ووفقك دائماً".

وأرفقت الملكة تدوينتها يعدة وسوم "هاشتاغ" هم: #حب #الأردن #حب_الأردن

ولي العهد وعفوية العائلة المالكة..
على جانب آخر، أظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، عفوية كبيرة وحباً شغوفاً بشقيقته الصغرى الأميرة سلمى، وذلك بعد أن قام بالصعود على خشبة مسرح التخريج، ليسلمها شهادتها، وقبل أن يسلمها شهادة التخرج، تمازح الإثنان بطريقة طريفة بالمصافحة بينهما، كان واضحاً اتفاقه سموهما عليها تأديتها مسبقاً، وانتشر هذا المشهد الطريف والعفوي، كالنار في الهشيم بين رواد التواصل الإجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم به سارعوا إلى مشاركته على صفحاتهم.
رابط الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=kgnv1BnFiow


وكان ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله قد غرد على صفحته الرسمية عبر موقع التويتر قائلًا: "اليوم خلال تخريج أختي الصغرى سلمى".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X