إصابة ياسمين عبد العزيز في المشهد الأخير من فيلم "الأبلة طم طم"

ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز من فيلم "الأبلة طم طم"
ياسمين عبد العزيز
5 صور

أعلنت شركة أوسكار للإنتاج عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، عن إصابة الفنانة ياسمين عبدالعزيز أثناء تصوير المشهد الأخير من أحدث أفلامها "الأبلة طم طم" ، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر ولا زالت بانتظار نتيجة التقارير الطبية والأشعة.

الشركة أكدت في بيان رسمي حصلت "سيدتي نت" على نسخة منه أنه في آخر يوم تصوير لفيلم "الأبلة طم طم" سقطت ياسمين عبدالعزيز من "الواير" أثناء تنفيذ آخر مشهد في الفيلم واندفعت الدماء من وجهها ويديها.

وأضافت: تم نقلها إلى مستشفى بـ٦ أكتوبر، وعمل جبيرة ليدها وأشعة على رقبتها وظهرها وفي انتظار التقارير الطبية.

وقد أكدت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة ياسمين بكسر في اليد يستلزم وضعها في جبيرة طبية من الجبس لمدة شهر كامل، وروّج البعض أن الإصابة ستمنعها من المنافسة بموسم عيد الفطر السينمائي، وهو ما نفاه مخرج الفيلم علي إدريس مؤكداً أن ياسمين أصيبت اثناء تصوير مشهدها الأخير، وأن الفيلم سيكون جاهزا للعرض في الموعد المحدد سلفاً.

ياسمين عبد العزيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مخرج الفيلم علي إدريس أكد صحة الأنباء حول حاجة ياسمين عبد العزيز للراحة لمدة شهر كامل بعد تشخيص إصابتها بكسر في الذراع يحتاج للعلاج لمدة 30 يوماً، ولكنه أكد بالوقت نفسه أنه انتهى من تصوير جميع المشاهد التي تشارك فيها ياسمين، وبالتالي لا مشكلة في عرض الفيلم في موعده المقرر بموسم عيد الفطر.

يذكر أن الفيلم من المقرر طرحه في عيد الفطر وتدور أحداثه حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها (طم طم)، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

الفيلم من اخراج علي إدريس وتأليف ايمن وتار وبطولة ياسمين عبد العزيز وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وهشام اسماعيل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"