فن ومشاهير /مشاهير العالم

هكذا كرّم الأمير هاري والدته الأميرة ديانا في حفل زواجه من ميغان ماركل

الأمير يجلس برفقة زوجته على الأريكة
الخاتم في يد ديانا
الأميرة ديانا تجلس على الأريكة الخضراء
الورود على مدخل الكنيسة

على الرغم من مرور حوالى 21 عامًا على وفاة الأميرة ديانا Diana ، إلا أنّ ذلك لم يمنع ابنها الأمير هاري Harry من تكريمها في يوم زفافه، والعمل على تكريمها في أجمل أيام حياته.
فبعد أن نشر قصر كينغستون الصور الرسمية لزفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، ظهر الثنائي برفقة بعض الأطفال يجلسون على أريكة خضراء، هي نفسها التي جلست عليها الراحلة ديانا، وتحمل بين ذراعيها الأمير هاري خلال التقاط الصورة الرسمية للعائلة لمناسبة تعميد الأخير.
وكان الأمير هاري قد كرم والدته أيضًا من خلال انتشار الورود التي تحبّها الأميرة الراحلة في كنيسة سان جورج وعلى شرفاتها وأبوابها. فقد تمّ استخدام الورود البيضاء وأزهار الفاونيا من حديقة قصر كينغستون، تكريمًا لذكرى الأميرة ديانا، إضافة إلى الباقة التي حملتها ميغان والتي التقط أزهارها الأمير هاري بنفسه.

الأميرة ديانا تجلس على الأريكة الخضراء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي سياق متصل، وبعد إتمام الزفاف الملكي الذي أبهر الملايين في بريطانيا والعالم، أهدى الأمير البريطاني هاري زوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل خاتم والدته الراحلة الأميرة ديانا، وعند مغادرتهما قلعة وندسور بعد الرابعة ظهرًا من يوم السبت، متوجهان إلى حفل الاستقبال الخاص الذي نظمه والده الأمير تشارلز في "Frogmore House"، ودُعي إليه 200 ضيف، كان لافتًا خاتم الماس الأزرق الذي أهداه هاري لماركل.
يُذكر أنّ الصور الرسمية الأولى لحفل زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل، نُشرت يوم أمس الاثنين.

 

تابعوا أيضاً:

الصورة الأولى لـ الأمير هاري وميغان ماركل يتوجهان الى القصر.. وهذا سبب تأجيل شهر الع

 


الصور التي التقطها مصور المشاهير Alexi Lubomirksi تُظهر جميع أفراد العائلة الملكية من كبيرها إلى صغيرها، مع العروسين هاري وماركل، كما والدة العروس، داخل الـ Green Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.
وبعد نشر 3 صور رسمية من المناسبة، قال قصر كينسغتون الملكي في بيان له: "الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر الى كل من كان بجانبهما يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة، مع كل الذين تجمّعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوهما على شاشة التلفاز في المملكة المتحدة والعالم".
أما المصور Lubomirksi، فقال: "إنه شرف عظيم أن أسجل مسيرة الدوق والدوقة المليئة بالحب، من الخطوبة إلى حفل الزفاف".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X