فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثّلة فريال يوسف غاضبة وتشعر بالمرارة لماذا؟

فريال يوسف في دور قمر بمسلسل شورّب
فريال
فريال مع لطفي العبدلّي في مسلسل شورّب
سجل المسلسل نسبة مشاهدة عالية في حلقاته الاولى
فريال يوسف عادت الى الدراما التونسية بعد13 عاما من الغياب
وجوه من المسلسل
لطفي العبدلي في دور شورّب

عادت فريال يوسف الممثّلة التّونسيّة المهاجرة في مصر الى تونس لتشارك في مسلسل "شورب "، وبعد 13 عامًا من الغياب عن الدراما التونسيّة ظهرت في هذا المسلسل الذي يُبثّ حاليًّا على القناة التاسعة متصدرًا نسبة المشاهدة .
ووسط الجدل الذّي أثاره المسلسل بسبب مضمونه الذي يروي سيرة منحرف خطير، خرجت فريال معبّرة عن غضبها وشعورها بالمرارة نتيجة تقليص دورها، وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك"، تعتذر فيها لمن تابعها في مسلسل "شورب" جازمة أنّ ظهورها لم يكن في مستوى قيمتها الفنية، وأنّ دورها لم يبرز امكاناتها الحقيقية .

وقالت إنه لم يقع احترام ما تمّ الاتّفاق عليه، ولذلك قررت الانسحاب من الجزء الثّاني المزمع إنجازه للمسلسل ، وأضافت أنها اجتهدت في مسيرتها كممثلة، وأنها طوّرت نفسها لتقديم ادوارتحترم عقلية المتلقّي ـ بحسب تعبيرها ـ

فريال مع لطفي العبدلّي في مسلسل شورّب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأعلنت فريال أنّ دور "قمر" في مسلسل "شورب" هو أسوأ دور قدّمته في مشوارها الفني داخل تونس وخارجها، مؤكدة أنها جسّدت شخصية "قمر" بكلّ احتراف وحب وعطاء، لآخر يوم تصوير وآخر مشهد ـ وفق تعبيرها ـ .

وتجسد فريال يوسف دور صيدلانية تدعى “قمر”، تقع في غرام المنحرف “شورب" وسط تداخل الأحداث وتتابعها.

وإلى جانب فريال هناك كوكبة من الممثّلين شاركت في المسلسل، ومن أهمّهم لطفي العبدلّي، ودليلة المفتاحي، ومحمد السيّاري، وليلى بن خليفة، والمسلسل الذي يتضمّن 20 حلقة أثار لغطًا في تونس هو من سيناريو وحوار يسري بوعصيدة، وإخراج ربيع تكالي..

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X