فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيريهان تخطف الأنظار بجمالها في أحدث اطلالة لها

شيريهان في أحدث ظهور لها
شيريهان
شيريهان
شيريهان
شيريهان
شيريهان

نشرت الفنانة شيريهان صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وبدت شيريهان في الصورة وقد ازدادت جمالاً وحيوية وشباباً بحسب وصف جمهورها الذي لقبها بالاسطورة.

وتظهر شيريهان في الصورة الجديدة بملابس سوداء وشعر بني وماكياج يليق كثيراً بملامح وجهها، لاقى اعجاب الكثير من محبيها وهو ما بدا واضحاً في التعليقات الايجابية على الصورة.

الصورة من جلسة تصوير حديثة التقطتها الفنانة الشهيرة من أجل الحملة الدعائية التي ستصاحب عودتها بعدد من المسرحيات الجديدة التي أعلنت عنها منذ فترة.

يذكر أن شيريهان كان من المقرر أن تعود لجمهورها من خلال 13 مسرحية تجسد في كل منها شخصية امرأة لها تاثيرها في العالم أو في الوطن العربي، لكن تم تقليص عددها لتصبح أربعة مسرحيات فقط بحسب تصريحات المؤلف مدحت العدل المشارك في تاليف هذه الروايات.

وبالفعل تم الانتهاء من تصوير المسرحية الأولى والتي تحمل عنوان "كوكو شانيل" ويتم حالياً التجهيز لباقي المسرحيات عن شخصيات منها مارلين مونرو والملكة شجرة الدر لتشهد هذه العروض عودة شيريهان للساحة الفنية بعد غياب استمر 16 عاماً.

وكانت شركة العدل جروب قد أقامت احتفالاً بمناسبة عودة شيريهان في يناير من عام 2017 أعلنت خلاله عن عودة النجمة الشهيرة وعن أسماء فريق العمل المشارك في المسرحيات الاستعراضية الجديدة.

هاني شاكر : "كفاية اعلانات لقد طفح الكيل"

سميرة سعيد تشارك جمهورها فيديو يسخر منها :"ضحّكوني بجد"

رسائل متبادلة بين تيم حسن وناصيف زيتون بعد ظهور الأخير في "الهيبة"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X