فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فراس إبراهيم يعلّم ياسر جلال تبييض الأموال في "رحيم"

فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم و ياسر جلال
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم

حل الفنان السوري فراس إبراهيم ضيفاً على مسلسل " رحيم " الذي يشارك به مجموعة من النجوم في مقدمتهم ياسر جلال بالإضافة إلى كل من أحمد السقا وأحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب وهالة صدقي وآخرين بينما العمل من إخراج محمد سلامة .

وعن شخصيته في العمل قال فراس في حديث خاص لـ "سيدتي نت": " في الحقيقة تربطني علاقة طيبة جداً بياسر جلال بطل العمل وقد دعتني الشركة المنتجة للمشاركة في المسلسل كضيف شرف في الحلقة 13 و الحلقة الثلاثين والشخصية هي لشخص سويسري من اصل عربي يُدعى جون خباز وهو الذي يعلّم رحيم كيفية الدخول في عالم غسيل الأموال".

وأضاف فراس: "الشخصية مثيرة وأحببت أن أقدم موافقتي على المشاركة في العمل كهدية لصديقي ياسر جلال ولريمون مقار صاحب شركة فنون مصر الذي طلب مني شخصياً وبتدخل أيضاً من صديقي نقيب الممثلين الدكتور اشرف زكي أن العب هذا الدور وبالفعل صورت الدور وأرجو ان يلقى استحساناً من المشاهدين عند عرضه".

وعن تحضيراته للعودة للإنتاج قال فراس إبراهيم : "بالنسبة لمسلسلي الجديد فأنا انتظر التوقيع مع المحطة على العرض الحصري لأبدأ فوراً بالتحضير الفعلي والتصوير لأن العمل سيُنتج للعرض خارج شهر رمضان ".

وعن رأيه بنتائج المسلسل السوري "رائحة الروح" الذي يؤدي أحد أدوار البطولة فيه قال فراس : "أعتقد أن الحلقات القادمة ستحمل تطورات هامة في سير الأحداث على كافة المحاور وخاصة في المحور الخاص بي الذي أعتبره لم يبدأ بعد وكل ما فات هو مجرد مقدمات تعريفية للشخصية ومحيطها بشكل عام ".

وعن الانتقادات التي وجهت للعمل والتي تمثلت ببطء الأحداث قال فراس : "العمل كُتب بأسلوب سردي محض وهذا النوع يحتاج الى الكثير من الصبر لدى المشاهد وهذا الصبر بكل أسف لم ولن يتوفّر في ظل المنافسة الشرسة من عشرات الأعمال التي تُعرض في رمضان وقد أبديت ملاحظتي هذه للأخ أيهم عرسان كاتب المسلسل عندما قرأت العمل أول مرة وتمنيت عليه ان يغذي العمل ببعض الأحداث وخاصة في الحلقات الأولى الاّ أنه تمسك بوجهة نظره التي أحترمها بالطبع حتى لو لم اتفق تماماً معها ، ولكن بشكل عام العمل جيد والممثلون في افضل حالاتهم كما ان العمل جيد جداً على مستوى التصوير والإضاءة ويعود الفضل في ذلك لإدارة الصديقة المجتهدة والرائعة المخرجة سهير سرميني ".

 

مفاجأة بالفيديو: قفزة ياسر جلال "الأسطورية" في مسلسل رحيم من دون دوبلير

شكران مرتجى وسلافة معمار تتابعان جرائهما و الجمهور يشيد

كاتب تانغو حصرياً لـ " سيدتي نت ": هذه قصة اقتباس المسلسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X