أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إصابة ودموع محمد صلاح.. كيف كان رد فعل العالم؟

مشجعة إنكليزية مصدومة بخروج محمد صلاح في الشوط الأول
وصف مدرب محمد صلاح إصابته بالخطيرة
محمد صلاح يسقط على الأرض
محمد صلاح خلال خروجه من الملعب يخفي دموعه بفانلته الرياضية
حاول محمد صلاح اللعب بعد إصابته وآلامه منعته
دموع محمد صلاح على كتف مدربه الألماني صدمت الملايين

لم يعد لاعب كرة القدم المصري ونجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح مجرد رياضي شهير صاحب كاريزما ومبادئ وأخلاقيات ورقم قياسي بعدد الأهداف التي أكسبته جوائز عالمية عديدة لم يحلم رياضي عربي بنيلها في فترة قصيرة كما فعل محمد صلاح، وأبرز جائزة حصل عليها هو حب الملايين له بلا حدود نتيجة أخلاقه العالية، وروحه الرياضية، وأعماله الخيرية في مسقط رأسه، وحملته المحلية في مصر لتوعية الشباب من خطر إدمان المخدرات.
ووفقاً ل «بي بي سي» اللندنية قد هز محمد صلاح قلوب الملايين في مباراته النهائية مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لخروجه غير المتوقع في الدقيقة ال 30 من الشوط الأول من المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا أمام منتخب نادي ريال مدريد باكياً بسبب إصابته الحادة في الكتف جراء التحامه على أرض الملعب مع قائد فريق ريال مدريد «سيرجيو راموس» في الدقيقة ال 26 من المباراة.
والموجع أكثر فشله في اللعب ثانيةً بعد إصابته مما دفع مدرب فريق ليفربول الألماني إلى استبداله حرصاً على سلامته بعد الاشتباه بأنه أصيب بخلع في كتفه، ووصف إصابته بالخطيرة.
وقد صدم وذهل الملايين حول العالم خروجه المبكر بهذه الصورة الموجعة لقلوب الملايين من المصريين والعرب والإنجليز والأجانب، وساد الحزن والذهول جمهور ليفربول الإنكليزي لخسارتهم المباراة واللقب بعد هزيمة ليفربول الكبيرة بثلاثة أهداف سددها بنجاح ريال مدريد مقابل هدف واحد يتيم لفريق ليفربول الذي ضعف بخروج محمد صلاح المبكر الذي علقت الجماهير الإنكليزية والمصرية والعربية الآمال عليه ليفوز ليفربول بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.
وهكذا فاز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.
وجاءت النتيجة مذهلة ومفاجئة لجماهير كرة القدم في العالم كله، لتفاؤل الجماهير العربية والإنكليزية بأن ينتصر ليفربول على ريال مدريد بفضل قوة أداء ولعب نجمه المصري الأول محمد صلاح الذي أطاحت إصابته بأحلامهم وآمالهم في مهب الريح.
واحتلت دموع نجم ليفربول الإنكليزي اللاعب المصري محمد صلاح الموجعة تراندات السوشيال ميديا وتصدرت الصحف الرياضية العربية والعالمية، وكان هذا اليوم أكثر الأيام حزناً في شوارع بلده الأم جمهورية مصر العربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X