أحذية عروس بخامة الدانتيل الناعمة

أحذية عروس
أحذية عروس
أحذية عروس بخامة الدانتيل الناعمة
أحذية عروس 2018
أحذية عروس بخامة الدانتيل الناعمة
أحذية عروس
أحذية عروس 2018
أحذية الزفاف
أحذية عروس 2018
12 صور

يُكمل حذاء العروس اطلالتها بفستان الزفاف، في يوم أحلامها، لهذا عليها أن تختار الحذاء بعناية، ليناسب فستان الزفاف، وليس هناك أفضل من خامة الدانتيل الناعمة لكي تختاريها لحذائكِ، بخاصة هذه الخامة من الصيحات الرائجة هذا العام.
يمكنكِ الاعتماد على الحذاء ذي الكعب العالي الـ slim المطلي بالكامل بخامة الدانتيل الناعمة، ليكون هو الخامة الرئيسية في الحذاء، ويناسب عادةً هذا النوع من أحذية الزفاف، الفساتين المبهرجة، المليئة بالكثير من التفاصيل.

أحذية العروس
أما إذا كان فستانكِ بسيطًا وهادئًا، يمكنكِ اختيار حذاء الدانتيل الناعم مع لمسات بسيطة من الستان بشكل الفيونكة، أو ربطة الفراشة، لاطلالة لافتة للأنظار.
لفتنا أيضًا الحذاء المطلي بالكريستالات اللامعة، مع خلفية من الدانتيل مغطى بالكامل، ووضع الأحجار فوقها بشكل أنيق، ويناسب أكثر الفساتين القصيرة، أو القصيرة قليلًا من الأمام لكي يُبرز جمال الحذاء.

أحذية العروس
الحذاء الفلات من دون كعب، من القطع التي أصبح يتنافس المصممون على إنتاجها، بخاصة وأنها أصبحت مطلوبة بشكل كبير من قبل الصبايا لاطلالة مريحة وأنيقة أيضًا، لهذا اخترنا لكِ هذا الحذاء الدانتيل الناعم بدرجة لون الأوف وايت النحاسي، إن كانت درجة فستانكِ غير اللون الأبيض.
وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من الأحذية بخامة الدانتيل الناعمة، لتختاري منها المناسب لكِ، ولفستانكِ.

ملابس نوم للعروس بالأحمر الأنيق

فساتين الزفاف المناسبة للعروس الممتلئة

ملابس العروس لوجهات شهر العسل الجبلية والسفاري