أضوى الدخيل تصدر كتابها الأول ومجموعتها الموسيقية الثانية

5 صور
الموسيقيّة، المؤلِّفة، الشاعرة، لاعبة الاسكواش. إنها جميعهن، بل وأكثر من ذلك، هي الشابة السعودية الموهوبة أضوى سعود الدخيل، والمبتعثة للدراسة في أمريكا. كان قد صدر لها قبل شهرين من خلال شركة Libra productions للإنتاج الفني، اسطوانتها الثانية وضمّت مجموعة مقطوعات موسيقية مختلفة عن مجموعتها الأولى، حيث استخدمت إلى جانب الجيتار، والذي تجيد العزف عليه بمهارة، آلات موسيقيّة أخرى، مثل "الناي والجيتار الكهربائي والقانون وفيولا وعود، وآلة البزق التركية "بقلاما"، وقد مزجت بين الموسيقى الشرقية والغربية. وقبل أسابيع قليلة صدر لها عن "دار الرمك" كتابها العلمي الأول باللغة الإنجليزية بعنوان "proven billionaire formula". ويقع في130 صفحة هي حصيلة مذكرات وملخصات لنحو 300 كتاب في علم النفس وإدارة الأعمال قرأتها مذ كانت في المرحلة المتوسطة.

يقوم والدها حالياً بالتنسيق مع الشاعر إبراهيم الجريفاني، صاحب دار النشر "دار الرمك" لتدشين الكتاب رسميّاً، بعد عودة أضوى من أمريكا، ولتقوم هي بالتوقيع على أول مولود فكري وعلمي من نتاجها.

تجدر الإشارة إلى أن "سيدتي" كانت أول من اهتم بموهبتها وقدمها للجمهور العربي من خلال المجلة وموقعها "سيدتي نت". وقد ألقت الضوء على طموحها وأحلامها، بدءاً من ممارسة هواياتها المتعدّدة. وأولها مشاركتها في مسابقة منتدى الشعر العالمي في واشنطن وحصدها الجائزة الأولى من بين آلاف الشعراء المشاركين، ثم الفوز في أكثر من مشاركة بمنتدى الشعر العالمي. وحصولها على المركز الأول على مستوى السعودية لعامي 2008 و2009 في رياضة الاسكواش إلى جانب التأليف الموسيقي والعلمي.