هكذا تنسقين الأحذية المسطّحة لاطلالة على الموضة

السليبر الأسود
نادرة شهاب
ألوان البينكك
السليبر ذو الكعب المرتفع
إطلالات عصرية بالسليبر
يلدا الشريفي
آسيا
إطلالات أنيقة بالسليبر
دلال الدوب
لمياء بدر
دانا الطويرش
12 صور

السليبر المفتوح "الشبشب" من القطع العصرية التي جذبت الكثير من الفتيات ومدونات الموضة، خاصًة في فصل الصيف، ل إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

اختيار السليبر لإطلالة الشاطئ العصرية مع الفساتين الصيفية، مثل هذه الإطلالة الأنيقة الحيادية من مدونة الموضة الخليجية دانا الطويرش، مع قبعة الشاطئ والحقيبة المصنوعة من اللحاء.

السليبر مع الفساتين الصيفية
السليبر مع الفساتين الصيفية


يمكنكِ اختيار السليبر مع إكسسوارات الفرو الناعمة باللون الأسود، بالتنسيق مع البنطلون الملون أو الكاروهات. ارتدي البناطيل القصيرة قليلًا، لتبرز جمال السليبر.

السليبر مع البنطلون الكاروهات
السليبر مع البنطلون الكاروهات


اختاري تصميم السليبر المغلق من الأمام، الذي أصدرته كثير من الماركات العالمية مثل غوتشي Gucci، مع رسومات الورود المحفورة بأناقة ، أو الفرو لتدفئة القدم في الشتاء، أو ألوان الربيع في الصيف.

لفتتنا أيضًا هذه الإطلالة بالسليبر المفتوح مع الدبابيس المعدنية، من الفاشنيستا آسيا، وارتدت معه بنطلونًا أبيض واسعًا وقميصًا طويلًا بسيطًا، بخامة القطن.

السليبر المفتوح مع الدبابيس المعدنية
السليبر المفتوح مع الدبابيس المعدنية


إذا وقع اختيارك على السليبر المفتوح، فهذا يعني أنكِ اخترت الإطلالة الكاجوال المريحة، لهذا ابتعدي قليلًا عن القطع الكلاسيكية، أو العالية الفخامة.

لإطلالة صيفية على الموضة، اختاري مع السليبر ألوان الباستيل الفاتحة، مهما كان لون السليبر، إذ أن تصميمه البسيط، يجعله مناسبًا لغالبية القطع الموجودة في خزانة ملابسكِ.

السليبر بألوان الباستيل الفاتحة
السليبر بألوان الباستيل الفاتحة


شاهدي بهذا الألبوم إطلالات كاجوال بالسليبر المفتوح "الشبشب" لتستوحي منه إطلالاتكِ.

نجمات مسلسلات رمضان من الأجمل بفستان الزفاف؟

أجمل إطلالات النجمات بالأبيض الملكي

ماهو لون الحجاب المفضل لدى فاشنيستات انستقرام؟