إكسسوارات باللون الأسود لأناقة صيفية!

حذاء من Christian Louboutin
جزمة صيفية من Christian Dior
نظارات شمسية من Alaia
حزام من Louis Vuitton
عقد من Michael Kors Collection
قفازات من Karl Ikonic
حذاء من Kenzo
نظارات شمسية من Longchamp
جزمة صيفية من CHANEL
10 صور

قد لا يكون اللون الأسود اللون المفضّل لفصل الصيف، إلا أن أناقته تجعله خياراً مثالياً لجميع الأوقات والمناسبات. وخلال جولتنا على أحدث مجموعات الإكسسوارات التي قدّمتها الدور العالمية لفتتنا القطع التي تزيّنت بهذا اللون.

بدت إكسسوارات هذا الصيف جريئة وعصرية، تلبي حاجات المرأة التي تبحث عن إطلالة لافتة وفريدة. بإمكانك أن تختاري إكسسواراتك السوداء مع أزياء عصرية، مع الجينز والفساتين، كما بإمكانك أن تختاريها في سهراتك ومناسباتك الرسمية شرط أن يكون تصميمها فاخراً.

لونشان Longchamp

فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تختاري هذا الحذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ذات التصميم الأنيق بكعبه العالي والأحجار المعدنية التي رصّعته زادت من أناقة شكله، فهو مناسب جداً لسهراتك الفاخرة أو لمناسبات رسمية وهامة. كما أن تصميمه ليس عملياً، أي لا يمكن أن تنتعليه خلال مشاويرك النهارية وتنقلاتك سيراً على الأقدام!

كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

كما بإمكانك أن تجعلي إطلالتك تبدو أكثر جرأة وتحرراً مع هذه القفازات من مجموعة كارل أيقونيك Karl Ikonic والمصنوعة من الجلد الأسود الطبيعية ويزيّنها رسم لوجه المصمم العالمي كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld. فهذه القفازات يمكنك ارتداؤها مع الجينز أو مع الفستان ليضع لمسة عصرية وجريئة على طلّتك برمّتها.

كارل أيكونيك Karl Ikonic

ومن الإكسسوارات التي لفتت نظرنا هذا الموسم، الجزم الصيفية التي جاءت مصنوعة من الجلد الأسود أو الجلد الشفاف مع الأسود كالتصميم الذي قدّمته دار شانيل والذي يصلح لانتعاله مع فستان قصير يزيد من فخامة الإطلالة.

شانيل CHANEL

شاهدي هذه المجموعة الغنية من الإكسسوارات التي تلوّنت بالأسود الأنيق واختاري القطعة المناسبة لإطلالاتك.

 

تابعي أيضاً:

مهرجانات الصيف تزينها اكسسوارات باندورا

أجمل أحذية الصيف من أسابيع الموضة العالمية

شنط هيفاء وهبي من أفخر الماركات العالمية