صور: نزهة عائلية لـ كيت ميدلتون وطفليها

كيت وأطفالها
كيت مع طفليها
الأمير وليام وعائلته
كيت والأمير جورج
كيت مع طفليها
الأمير وليام والأمير جورج
الأمير وليام وعائلته
7 صور

من دون حراسة وزحمة عدسات المصورين شوهدت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton   بصحبة طفليها الأمير جورج  George Prince (4 أعوام) والأميرة تشارلوت  Charlotte Princess  (3 أعوام) خلال تصفيات سباق  Houghton horse  للخيول في مقاطعة نورفك الريفية.

وبدت العائلة المالكة في الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" مثل الأسر العادية في الحفل الرياضي حيث كانو يقومون بنزهة عائلية في الحديقة محاولين الاندماج مع الحشود دون أن يلفتوا الانتباه وهم يستمتعون بتناول المثلجات والحلوى.

وعن إطلالتهم، فقد ظهرت كيت ميدلتون بفستان عصري بسيط مصنوع من القطن من ماركة "Zara" وقد بيعت نسخ الفستان بالكامل بعد ساعات قليلة من نشر الصور على شبكة الإنترنت، وقد أكملت الدوقة تألقها بارتداء زوج من الأقراط على شكل ورقة شجر من ماركة   Zoraida Catherine   وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة Big Makes Little الأسترالية.

أما الأمير جورج في الصور فكان يرتدي  تيشرت بولو أنيقة باللون الأخضر وشورت بيج أنيق وزوج من الأحذية الزرقاء الأنيقة من ماركةTrotters ، بينما ظهرت شقيقته شارلوت، التي كانت  تتناول مثلجات بنكهة الفراولة، بفستان وردي أنيق يحمل طبعات زهرية جميلة وزوج من الأحذية الوردية الأنيقة من ماركة   Trotters.