اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم البارودي: سمية الخشاب خطفت ثلاثة رجال من زوجاتهم وتسببت في طلاقهم

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي في جلسة تصوير
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
6 صور

كما هي عادتها قدمت الفنانة ريم البارودي حلقة ساخنة في برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث حلّت ريم ضيفة على إحدى حلقاته عُرضت مساء أمس على قناة "القاهرة والناس".

الحلقة بدأت بعرض بسمة وهبة فيديو لسمية الخشاب من برنامج تلفزيوني آخر، تنفي خلاله سمية صداقتها بريم البارودي، وطالبت ريم بالرد على هذه التصريحات فنفت ريم وجود صداقة بالفعل، مؤكدة أنّ علاقتهما لم تتجاوز الزمالة، وقالت إنهما تعاونا سويًّا في عمل فني واحد ولم يجمعهما أي مشهد، وكشفت ريم عن موقف تذكرته في أثناء لقائهما سويًّا في عزاء أحد الفنانين، مؤكدة أنّ سميّة سألتها عن علاقتها بأحمد وكانت ريم وقتها مازالت مرتبطة به، فطلبت منها سميّة التواصل معه من أجل عمل فني جديد تجهّز له.

وأضافت ريم خلال الحلقة، أنّ سمية خطفت أحمد منها وهذا أمر لا نقاش فيه ولا جدال، ودللت على كلامها بأنّ الفنانة الشهيرة اعتادت أن تخطف الرجال من زوجاتهم، فقد فعلتها من قبل ثلاث مرات بما فيهم الزيجة الأخيرة من أحمد سعد، مؤكدة أنّ سمية تزوجت 5 مرات وليس أربعًا كما تؤكد، منهم ثلاثة رجال كانوا متزوجين لكنها تسببت في طلاقهم من بينهم أحمد سعد.

ريم فجّرت مفاجأة أخرى خلال الحلقة، بأنّ سعد مازال على تواصل معها ويرسل لها رسائل عبر تطبيق الواتساب، وهي الرسائل التي كانت سببًا في انفصالها عن خطيبها الذي ارتبطت به منذ أشهر عدة، في خطوبة قصيرة لم تستمر طويلًا، لأنّ خطيبها السابق لمح رسائل أحمد سعد رغم أنها لم تردّ عليها، لكنّ خطيبها لم يتحمل فكرة استمرار زوجها السابق في إرسال رسائل لها بهذا الشكل، وانفصل عنها.


ريم ردت أيضًا على اتهام سمية الخشاب لها بأنها استولت على كل أموال أحمد سعد، قائلة إنه لم يكن يمتلك أيّ أموال ولا منزلًا للزوجية، وأنها كانت تسانده لحين تحسّن حالته المادية، مؤكدة بالتعبير المصري"هو كان معاه فلوس"؟ وأضافت أنّ أحمد شخص كريم جدًّا، بل إنه مبذّر يُنفق أمواله بشتى الطرق، ولا يوجد لديه أيّ مدخرات.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"