أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمريكي يدخل موسوعة جينيس بأطول برج من حلوى "الوافلز"

إنه حقاً قطار الأبطال؛ حيث قام رجل ببناء أطول كومة من حلوى "الوافلز" في العالم في حديقة منزله الخاص بحسب ما ذكر موقع "ديلي ميل".
وبفضل برج الوافلز الذي يبلغ طوله 67 سم، أصبح "سبنسر ماكولوج" الآن حاملاً رقماً عالمياً في موسوعة جينيس.
وقام "ماكولوج" البالغ من العمر 23 عاماً بعمل كل ذلك بمساعدة 50 رطلاً من خليط الوافلز، واثنين من جهاز التسوية، وأفضل صديق "ستيف جارجيلو" الذي جاء من تكساس لمساعدته وحضور المناسبة والذي لم يستطع كبح حماسه، عندما طلب منه "ماكولوج" أن يكون جزءاً من اليوم التاريخي. فبمجرد أن أرسل إليه نصاً يسأله المساعدة في صنع برج الوافلز الذي يحطم الأرقام القياسية لم يتردد "ستيف جارجيلو" في الموافقة.
وأبقى "ماكولوج" وصديقه "جارجيلو" على العمل؛ حيث قضيا ساعات في مزج وصب الخليط لصنع رقائق الوافلز، وبعد تحضيرها تم وضع كل قطعة في جهاز التسوية بحيث تصبح أكثر صلابة وتكديساً.
وقد شاهد الحدثَ كثيرٌ من أصدقاء "ماكولوج" المتحمسون عندما علموا الخبر من فيس بوك، وقد جاءوا لمشاهدة تراص الوافلز والبعض كانوا غرباء.
لكي يكون "ماكولوج" مؤهلاً لسجل جينيس العالمي، يجب أن يقاس البرج بواسطة مساح أرضي، وكان "داستن هوجلين" سعيداً بالقيام بذلك؛ حيث قام بإحضار ماسح الليزر ثلاثي الأبعاد الخاص به إلى موقع الحدث، مستمتعاً بفرصة تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس.
قام "ماكولوج" برص الوافلز حتى نفدت، وتجاوز الرقم القياسي السابق 51 سم.
مع وثائق من ماسح ضوئي ليزر وشريط قياس، يشعر "ماكولوج" بالثقة بأنه سيحصل على اعتراف رسمي خلال بضعة أسابيع كحامل للقب جينيس للأرقام القياسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X