أكثر من طريقة لتنسيق الجينز الفاتح كالفاشنيستات

نهى نبيل
Maria Alia ماريا عليا
اطلالات مدونات الموضة بالجينز الفاتح
الفاشنيستا آسيا بالجينز الفاتح
فوز الفهد بتنسيق الجينز مع الكعب العالي
العنود بدر بالبنطلون الجينز فاتح
نهى الشربيني
دلال الدوب بالجينز الأبيض
الفاشنيستا آسيا بإطلالة حيادية
10 صور

الجينز الفاتح بدرجاته المختلفة هو عنوان الموضة لهذا العام، في استعادة لموضة الثمانينيات التي استوحت منها غالبية بيوت الأزياء العالمية موضة هذا العام. إذا كنتِ تمتلكين هذه القطعة بخزانة ملابسك، يعرض لك سيدتي.نت أكثر من طريقة لتنسيق الجينز الفاتح كالفاشنيستات.

تفضل الفاشنيستا آسيا الجينز الفاتح خاصًة باللون الأبيض، وترتديه بالطريقة الحيادية، مع الكيمونو الأبيض والتوب بذات اللون، أو تختار الجينز الأزرق الفاتح مع الكيمونو برسومات مربعة، لإطلالة كاجوال.

الجينز الأبيض
الجينز الأبيض


اخترنا لكِ كذلك إطلالة مدونة الموضة والإعلامية نهى نبيل بالجينز الفاتح، بقصة الـ Girl Friend، مع التيشرت الأبيض برسومات مطبوعة، وحذاء ذي كعب عال.

الجينز الفاتح
الجينز الفاتح


لفتتنا إطلالة مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني بالجينز الواسع عالي الخصر المطرز بأحجار الكريستال والتيشرت الأبيض، وكيمونو طويل مفتوح، وكذلك اختيارها العباية المفتوحة، مع الجينز الواسع والحذاء الأبيض الرياضي، لدمج الأسلوب الكلاسيكي بنفحات الكاجوال.

الجينز الواسع عالي الخصر
الجينز الواسع عالي الخصر


يمكنكِ أن تستوحي من إطلالة مدونة الموضة الخليجية فوز الفهد ببنطلون جينز أزرق فاتح ضيق، مع بلوزة أنيقة، وكعب عال، كإطلالة مناسبة لأوقات العمل والمناسبات الرسمية على حد سواء.

جينز أزرق فاتح ضيق
جينز أزرق فاتح ضيق


أيضاً،اختاريه على طريقة العنود بدر بإطلالة الدنيم بالقميص والبنطلون الجينز، مع حقيبة أنيقة جذابة بلون النيون الفسفوري.


إن كنتِ تحبين اللون الأبيض، فاختاري الجينز الواسع قليلًا بقصَة الشارليستون الدارج هذا العام، ونسقيه مع قميص فاتح باللون الأبيض أو البيبي بلو، على طريقة الفاشنيستا ماريا عليا.

الجينز الشارليستون
الجينز الشارليستون

أجدد عبايات رمضان 2018 من مدونات الموضة على انستقرام

مدونات موضة عربيّات يخترنَ إطلالات احتفالية من سيدتي مول

ماهو لون الحجاب المفضل لدى فاشنيستات انستقرام؟