فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل ندم كريم فهمي على كتابة قصة مسلسل "سك على اخواتك"؟

كواليس مسلسل "سك على اخواتك"
مشاهدات مسلسل "أمر واقع"
مشاهدات مسلسل "أمر واقع"
علي ربيع مع كريم فهمي
الملصق الدعائي لمسلسل "سك على اخواتك"
مشهد من مسلسل "أمر واقع"
الملصق الدعائي لمسلسل "أمر واقع"

ينافس الفنان كريم فهمي في موسم رمضان هذا العام بمسلسلين، الأول يقوم ببطولته مع مجموعة من الفنانين وهو "أمر واقع" الذي يشاركه فيه نجلاء بدر، و ريم مصطفى، و نبيل الحلفاوي، و أحمد وفيق، والمسلسل الآخر هو "سك على اخواتك" الذي يشارك فيه بقصة الفيلم فقط التي كتبها منذ فترة، فيما قام ببطولة المسلسل علي ربيع وعدد كبير من النجوم، منهم: صلاح عبد الله، و صبري فواز، وهنا الزاهد، وهو المسلسل الذي حقق نجاحًا أكبر بكثير من ذلك الذي قام كريم ببطولته، ويُعرض في الموسم نفسه .
ورغم أنّ كريم ممثل يقدم ألوانًا مختلفة منها الكوميديا، إلا أنه فضل بيع قصة مسلسل "سك على اخواتك" لعلي ربيع بدلًا من القيام ببطولته بنفسه، ربما لأنه راهن على "أمر واقع"، متوقعًا له النجاح الأكبر وهو ما لم يتحقق.



الفارق بين مشاهدات المسلسلين كبير فـ"سك على اخواتك" نجح في أن يتصدر قائمة الأكثر رواجًا في معظم الدول العربية، منها: مصر والسعودية ولبنان لفترات طويلة، فيما لم تحقق حلقات "أمر واقع" نسبة المشاهدات المتوقعة له، فحلقته الأولى حققت 400 ألف مرة مشاهدة، وظلت هذه النسبة تتضاءل تدريجيًّا مع مرور الأيام الأولى من شهر رمضان، حتى وصلت إلى 50 ألف مشاهدة للحلقة !
أما مسلسل "سك على اخواتك" الذي يقوم ببطولته علي ربيع، فيحقق المشهد الواحد منه عند طرحه على يوتيوب، من مليون إلى مليوني مرة مشاهدة، ويتم تداوله على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.
يُذكر أنّ كريم فهمي محسوب على نجوم الكوميديا في مصر، فهو شقيق الممثل الكوميدي أحمد فهمي، وقدّم العديد من الأعمال الكوميدية منها فيلم "حسن وبقلظ"، الذي شارك في بطولته مع علي ربيع وحقق نجاحًا كبيرًا، وكذلك فيلم "علي بابا" مع آيتن عامر، والذي تصدّر إيرادات الموسم السينمائي السابق. وأكد بعض المصادر أنّ رفض كريم لبطولة مسلسل "سك على اخواتك"، تعود إلى رغبته في التخلص من رداء الكوميديا والاتجاه إلى نوعين مختلفة من الدراما، كما في مسلسله الجديد "أمر واقع"، وهو عمل اجتماعي يتضمن بعض مشاهد من الأكشن، تدور أحداثه حول الأخبار المزيفة، والتى يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي، إلى مستوًى يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال قصة أحد ضباط الشرطة يجسد شخصيته كريم فهمي، يتولى التحقيق في قضايا عدة تستهدف الوطن.

 

هل نجحت نادين نجيم في "طريقها" بعيداً عن "هيبة" تيم حسن في ماراثون رمضان 2018؟

المحامي أشرف الموسوي: تقدمنا بطلب استماع لمنتج "الهيبة العودة" ومخرجه وكاتبه وتيم حسن وعبده شاهين

دانييلا رحمة: هذا هو المشهد الذي لا أنساه في "تانغو" وحضور باسل خياط مخيف

دراما مصرية و"العاصوف" و"الهيبة العودة" و"طريق" أكثر المسلسلات الرمضانية بحثاً على غوغل في السعودية

مسلسل "عوالم خفية".. تجربة درامية جديدة قيدها الاستسهال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X