بالفيديو: هنادي الكندري تسجل أول إصابة في برنامج "رامز تحت الصفر"

اصابة هنادي
هنادي ورامز
هنادي في برنامج رامز تحت الصفر
هنادي في برنامج رامز تحت الصفر
هنادي في برنامج رامز تحت الصفر
هنادي ورامز
هنادي في برنامج رامز تحت الصفر
هنادي ورامز
هنادي ورامز
10 صور

سجلت الفنانة الكويتية هنادي الكندري أول إصابة بين النجوم في برنامج "رامز تحت الصفر" بعدما تعرضت لجرح في الرأس على إثر سقوطها على الثلج أثناء هروبها من النمر، ورفض مدبر المقلب رامز جلال توفير مرآة للنجمة الكويتية لتشاهد إصابتها وحاول طمأنتها بأنها بسيطة.

رامز جلال يكشف عن البوستر الأول لبرنامج المقالب "رامز ...


رامز بدأ الحلقة بوصلة سخرية من الفنانة الكويتية مستغلاً إنجابها 5 أطفال في 6 سنوات، ملقباً إياها ب"الأرنبة"، و"أم العيال"، وعلق ساخراً: بتخلف عيل إلا ربع كل سنة، كما وصفها ب"مزة الخليج" ، وتقدم برسالة اعتذار من شعب الكويت وذلك بسبب الإيقاع بهنادي الكندري، مؤكداً على احترامه الكبير لهم ولكن "أكل العيش وإن جالك الدينار ضحي بزميلك".

أوس أوس يكشف دليلًا جديدًا على فبركة برنامج رامز جلال


المقلب كاد أن يفسد من الفقرة الأولى بعدما رفضت هنادي مشاركة رامز جلال متنكراً بشخصية هيكتور كوبر في حوار واحد ووصفته بأنه "قلبل الأدب" وطلبت الانسحاب من الحوار ولكن تمسك مقدم الجزء الأول مجدي عبد الغني باستمرارها.

وبعد تعرضها للسقوط من أعلى الزلاجة الثلجية ثم هجوم النمر والدب أصيبت هنادي بانهيار وبكاء حاد وقالت لرامز جلال بعدما كشف عن شخصيته الحقيقية أنها كانت تشاهده ولكن المقلب خطير، وقام رامز بإعطائها قطعة ثلج لتضعها على الجرح حتى لا يزداد تورمه.