بالصور: نور عمرو دياب ترد على شقيقتها جنا بصورة صادمة ..فما علاقة دينا الشربيني؟

دينا الشربيني تتوسط عمرو دياب وابنته نور
عمرو دياب وابنته كنزي
صورة عائلية قديمة
عمرو دياب وابنته جنى
عمرو دياب
العائلة
صورة عائلية
عمرو دياب مع زينة عاشور واولادهما
9 صور

بعد ساعات قليلة من مشاركة جنا عمرو دياب أول ألبوم صور عائلي يجمع والدها بوالدتها زينة عاشور، ردت اختها الكبرى غير الشقيقة نور بطريقة صادمة، بعدما أفرجت عن أول صورة رسمية تجمعها بوالدها والفنانة الشابة دينا الشربيني!!
الصدمة الكبرى أن نور كشفت عن تواجدها برفقة والدها ودينا في العاصمة البريطانية لندن بنفس توقيت حضوره حفل تخرج ابنيه التوأم كنزي وعبد الله من إحدى المدارس البريطانية، وكان لافتاً أن نور لم تحضر الحفل مع والدها لدعم شقيقيها، ولكنها نشرت الصورة احتفاء بدينا الشربيني التي سافرت إلى لندن للاحتفال بعيد ميلاد نور.

هل تعمّدت زينة عاشور إثارة غيرة عمرو دياب بهذه الصورة؟


نور ابنة الفنانة شيرين رضا وعمرو دياب أبدت حفاوة واضحة بدينا الشربيني، ويبدو أنها مرحبة بعلاقة والدها بالفنانة الشابة، بعكس أشقائها جنا وكنزي وعبدالله الذين قاطعوا والدهم سابقاً مع بداية انتشار شائعات زواجه سراً من دينا الشربيني.

جمهور عمرو دياب بدأ الاحتفال بعودة نجمهم لزوجته زينة عاشور .. ولكن "فرحة ما تمت" فقد ردت ابنته الكبرى نور بصورة تؤكد ما يتردد عن وجود علاقة قوية تجمع والدها بالفنانة الشابة دينا الشربيني.
عمرو دياب يعود للظهور مع زوجته زينة عاشور بسبب توأمه عبدالله وكنزي

صور: زينة عاشور بإطلالة مثيرة جدًّا بعدسة ابنتها كنزي عمرو ...


وبالعودة إلى حفل تخرج التوأم كنزي وعبدالله من إحدى المدارس البريطانية، كشفت جنا عمرو دياب عن أول ظهور لوالدها مع العائلة بالكامل بعد شهور من تجدد شائعات انفصاله عن زوجته زينة عاشور وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، ونشرت جنا عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام أول صورة تجمعها بوالدها ووالدتها من حفل تخرج شقيقيها كنزي وعبدالله.

تغريدات النجوم: رد زينة عاشور على رومانسية عمرو دياب ودينا ...


جنا نشرت عدة مقاطع فيديو ترصد احتفال شقيقيها عبدالله وكنزي بالتخرج، ولكن الأنظار كلها توقفت أمام الصورة العائلية التي جمعت والدها عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور بعد شهور من الابتعاد وصل حد تأكيد الانفصال بينهما بسبب ارتباطه بالزواج سراً من الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني.

عمرو ظهر في عدة صور منفصلة مع ابنه عبدالله وابنته كنزي والأخرى جنا، ولكن عبر حساب الأخيرة فقط، فلم يتم نشر أية صورة من وقائع الاحتفال عبر حسابات العائلة على انستقرام، كما تبين أن دياب رفض التصوير مع بقية حضور الحفل مفضلاً الظهور مع أسرته فقط.