بالفيديو.. حمدي الميرغني بعد مشهد أكشن صعب: وداعاً للسقا

حمدي المرغني
حمدي المرغني
حمديوزوجته اسراء
جمدي وزوجته اسراء
حمدي وزوجته اسراء
6 صور

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشهد فيديو من كواليس فيلمها الجديد "الأبلة طمطم" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بالفيديو: اسراء عبد الفتاح تسخر من زوجها حمدي المرغني ...


في الفيديو يظهر حمدي الميرغني الذي يشاركها في بطولة الفيلم وهو يؤدي مشهد حركة صعب حيث يتم تعليقه في الهواء محاولاً تسلق أحد الأعمدة ويعلق الميرغني في الفيديو :"وداعاً السقا" قاصداً أنه أصبح يقدم مشهد حركة لا تقل عن تلك التي يقدمها نجم الأكشن الشهير.

هل يجتمع حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح في فيلم ...


وعلقت ياسمين على الفيديو قائلة :"كواليس فيلم الأبلة طمطم..حمدي السقا".

يذكر أن ياسمين انتهت من تصوير المشهد الأخير في الفيلم رغم انها كانت تعاني من كسر في ذراعها لكن المخرج تمكن من إخفاء الجبيرة الجبسية بقطعة من القماش في أثناء تقديمها المشهد الأخير الذي تم تصويره داخل سيارة الإسعاف.

وكانت ياسمين قد تعرضت لكسر في ذراعها أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة مما اضطرها لوضع الجبيرة الجبسية قبل انتهاء تصوير الفيلم بعدة أسابيع.

بيومي فؤاد لـ"سيدتي نت": لهذا السبب اعتزلت تقديم البرامج

الفيلم بطولة ياسمين عبد العزيز وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وهشام اسماعيل وتدور أحداثه حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طم طم"، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.