فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيت ميدلتون تشارك بفعالية Troops of Colors

كيت ميدلتون
صورة تجمع العائلة المالكة

ستنضم الأميرة كيت Kate MIDDLETON ، دوقة كامبريدج ، إلى باقي أفراد العائلة المالكة للمشاركة في ظهور عام في الأسبوع القادم ، ومن المرجح أن يكون الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte هناك أيضًا.

وستظهر كيت ميدلتون ، البالغة من العمر 36 عاماً ، وبقية أفراد العائلة المالكة معاً للمرة الأولى منذ حفل الزفاف الملكي نهاية الأسبوع المقبل.

هل كيت ميدلتون على عداء مع ميغان ميركل ؟


ستنضم دوقة كامبريدج إلى الملكة في فعالية الألوان ، التي تحتفل بعيد ميلاد صاحبة الجلالة ومن المرجح أن ينضم الأمير جورج ، 4 سنوات ، والأميرة تشارلوت 3 سنوات إلى هذه الفعالية، لكن الأمير لويس يبلغ من العمر بضعة أسابيع فقط ، لذا لا يعتقد أنه سيظهر هذا العام.

وتعتبرفعالية الألوان حدثاً رسمياً ، يرتدي فيه رجال العائلة المالكة اللباس العسكري ، وستلتزم كيت ، إلى جانب النساء الأخريات الحاضرات ، بارتداء قبعة - وهو أمر تفعله دائمًا في هذا الحدث.

صور: نزهة عائلية لـ كيت ميدلتون وطفليها


وكانت كيت في العام الماضي ، ارتدت اختارت ثلاثة ألوان ورديّة بلمسة حلوة ، وظهرت شارلوت مع أمّها في ثوب زهري.

وستكون هذه السنة هي الأولى التي ستقف فيها ميغان ماركل ، البالغة من العمر 36 عاماً ، على شرفة قصر باكنغهام ، إلى جانب زوجها الأمير هاري ، البالغ من العمر 33 عاماً.

لن تكون فعالية Trooping the Colour هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة كيت على الملأ منذ ولادة طفلها الثالث ، حيث كانت في حفل زفاف ميغان وهاري قبل أسبوعين فقط.

تشابه إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون.. هل هي صدفة؟


في حين كانت كل العيون على العروس ، استطاعت كيت أن تجذب الانتباه لإطلالتها واختارت مصمم فستان زفافها ، ألكسندر ماكوين ، لتصميم ملابسها ليوم زفاف ميغان.

وبينما بدت كيت مذهلة ، كان الكثيرون يتساءلون عما إذا كان الزي الذي اختارته ، والذي كان يتألف من فستان بسيط ومعطف صيفي ، أصفر أو كريمي اللون.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X