اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو دياب ودينا الشربيني.. بالرفاه والبنين!

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
4 صور

هل اقترب حفل الزفاف الرسمي لعمرو دياب ودينا الشربيني؟
السؤال طرح نفسه بقوة خلال الساعات الأخيرة داخل الأوساط الصحفية والفنية في مصر، وبالتأكيد ستصل الأصداء إلى خارج المحروسة؛ كون الفنان الكبير ليس نجماً مصرياً فحسب فجمهوره ينتشر في الوطن العربي من المحيط للخليج.
الأمر لا يرتبط فقط بجماهيرية عمرو دياب، وإنما بطبيعة العلاقة التي تحدث نادراً في الوسط الفني، مطرب كبير يرتبط بفنانة شابة دون الإعلان عن ذلك صراحة، ويتحملان قرابة عام كامل من الشائعات والملاحقات الصحفية والتحليلات النقدية لهذه العلاقة، التي عارضها البعض ورحب بها آخرون، فيما فئة ثالثة قالت أن حب الجمهور لعمرو دياب لا يعني التدخل في شئونه الخاصة، وأنه وحده إلى جانب أسرته من لهم حق التدخل في حياته الشخصية.
الأقاويل عن وجود علاقة حب بين الهضبة ودينا الشربيني بدأت في ديسمبر من عام 2016 وتحديداً بعد ظهورهما سوياً في إمارة دبي، حيث اعتاد عمرو دياب على إحياء حفل ليلة رأس السنة هناك، لكن كلا النجمين التزم الصمت، وبات دور الصحافة والمصورين تتبع وجود دينا الشربيني في الأماكن التي يتواجد فيها الهضبة، ورصد ردود فعل أسرته.
غير أن صيف عام 2017 شهد نقطة تحول في العلاقة، بعد إطلاق ألبوم «معدي الناس» الذي تضمن أغنية «أجمل عيون» التي عرفها الجمهور باسم «برج الحوت» وقيل وقتها أن دياب غناها لدينا الشربيني المولودة في نفس البرج، لكنه في حفل تالٍ راوغ جمهوره وطالبهم بعدم تفسير الأغنيات بهذا الشكل، بعد ذلك بشهرين تقريباً وتحديداً في أكتوبر 2017 عادت العلاقة لصدارة المشهد مجدداً؛ بتنظيم دينا الشربيني لحفل عيد ميلاد عمرو دياب وتم تسريب مقطع فيديو لدينا وهي ترقص وتغني فرحاً بعيد ميلاد الهضبة.
حاول دياب التغطية على وجود دينا الشربيني في الحفل، وأطلق صورة جمعته بها وبصديقه المنتج تامر مرسي والسينارست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، مؤكداً أن هؤلاء هم «فريق عمل» فيلمه الجديد، وهو الفيلم الذي لم يخرج للنور ولم تنطلق عنه أي أخبار تالية، وترك الجمهور الصورة وأطلق حملة ساخرة من عبارة «فريق العمل».
شهدت العلاقة بين النجمين حالة من الهدوء وتسربت أخبار عن انفصالهما، قبل أن تبدأ دينا الشربيني تصوير حلقات مسلسل «مليكة» أول بطولة مطلقة لها بدعم واضح من الفنان الكبير، الذي قام في شهر مارس الماضي بزيارة موقع التصوير، في سابقة هي الأولى من نوعها في مشواره، أن يزور الهضبة موقع تصوير عمل فني لفنان آخر، كما تردد بقوة أنه ساعد في تسويق العمل على عدة قنوات مصرية وعربية.
بناء على ما سبق، ظل الكل متيقن أن العلاقة العاطفية موجودة بين النجمين، ومستمرة رغم شائعات الانفصال، لكن نقطة التحول حدثت قبل ساعات، عندما نشرت «نور» الابنة الكبرى لعمرو دياب صورة الاحتفال بعيد ميلادها في لندن بصحبة والدها ولأول مرة دينا الشربيني، في أول ظهور للفنانة الشابة مع أحد أبناء عمرو دياب، وإن كانت نور ابنته من الفنانة شيرين رضا، أي أنها لم تظهر بعد مع أبناء الهضبة من زوجته الثانية زينة عاشور، غير أن نشر الصورة وترويج المقربين من الهضبة للخبر كان دلالة واضحة على أن دياب تجاوز عقبة موافقة الأسرة على ارتباطه بالشربيني رسمياً.
من جهة أخرى تردد بقوة أن دياب ودينا اتفقا على إقامة حفل زفاف رسمي وبحضور الأصدقاء والأقارب، بعد الانتهاء من إزالة أي عقبات أمام هذا الارتباط، وأنه في حال إتمام كل التفاصيل سيكون الزفاف في إحدى الجزر اليونانية خلال صيف 2018، وهي جزيرة ميكونوس التي أحيا فيها الهضبة عدة حفلات من قبل.
سواء تم الزفاف في هذا الموعد أو تأجل، ستظل هذه العلاقة حرية شخصية للفنان الكبير، لكن لو تم الزواج فعلاً بالتأكيد يستحق منا عمرو دياب أن نقول له ألف مبروك وبالرفاه والبنين.