فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: علي الحجار يكشف حقيقة "الغيرة" من محمد رمضان: بيحب يعيش دور المقهور

علي الحجار
علي الحجار
محمد رمضان
علي الحجار
علي الحجار
بوستر برنامج "الناس العزاز"
علي الحجار

كشف المطرب المصري علي الحجار، للمرة الأولى، حقيقة شعوره بالغيرة من النجم "محمد رمضان" وطرده من كواليس مسرحية "يمامة بيضا"، عندما كان فنانا مغمورا، وهي الرواية التى حكاها رمضان أكثر من مرة.

الحجار نفى القصة التى رواها رمضان جملة وتفصيلا، ورفض مجرد التلميح بأنه يشعر بالغيرة منه، أو أن هناك خلافا قديما بينهما، أثناء عرض مسرحية "يمامة بيضة"، مؤكدا أنه يدعم المواهب الغنائية في كل حفلاته، فكيف يغار من ممثل شاب؟!

وأبدى علي دهشته من تكرار محمد رمضان سرد القصة، وقال في حواره مع الدكتور مدحت العدل، لبرنامج "الناس العزاز" مساء أمس الأحد، أن رمضان الآن سوبر ستار، ومش محتاج يقول ده عشان يتشهر، لأنه هو مشهور، وأنه احتار بحثا عن تفسير ووجده عند صديق مشترك أكد أن النجم الشاب متأثر جدا بقصة حياة وشخصية النجم الراحل أحمد زكي، ويرى أن سر نجاحه في الظهور بشخصية الفنان المقهور الذي يتآمر الجميع ضد موهبته.




وتابع مؤكدا أنّ واقعة إرساله الحراس الشخصيين لطرد محمد رمضان من المسرح، بسبب الغيرة منه، مختلقة تماما، لأن ظاهرة البودي جارد لم تكن موجودة أثناء عرض مسرحية "يمامة بيضا" كما أنه لا يملك حراسا شخصيين حتى الآن.

أضاف الحجار، أنه لم يتذكر من الأساس ذلك الموقف، ولكن مع تكرار سرد رمضان للقصة ، حاول استعادة التفاصيل، وتذكر أن العرض المسرحي شهد يوما خلافا شخصيا بين مخرج المسرحية وبين أحد نجوم العرض، وهو الفنان "عزب شو" وقرر المخرج الاستغناء عن عزب وأحضر رمضان بديلا له، وقال الحجار: يومها رفضت المبدأ من الأساس وقررت عدم عرض المسرحية إلا بحضور نجمها الأصلي عزب، فوافقوا في النهاية، وكي لا يحرج المخرج محمد رمضان أعطاه دورا وسط مجموعة من الطلبة، مؤكدًا أنه لم يشاهد هذا المشهد من الأساس، كما أن رمضان شارك ليوم واحد فقط.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X