أزياء محجبات في عيد الأضحى باللونين الأبيض والأسود

فستان أبيض وأسود من بالمان Balmain
فستان-أبيض-وأسود-من-ديور
فستان-أسود-بتقليمات-من-Mother-of-Pearl
فستان أبيض وأسود من ديور Dior
فستان أبيض وأسود من ديور Dior
موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحى
فستان منقط من Mother of pearl
فستان أبيض وأسود من جيفنشي Givenchy
فستان منقط بالأبيض والأسود من ديور
فستان أبيض وأسود من مارك جاكوبس Marc Jacobs
فستان أبيض وأسود من بلومارين Blumarine
Elisabetta Franchi.jpg
فستان منقط من Mother of pearl
فستان بتقليمات طولية من Mother of pearl
15 صور

سحر لا يقاوم، وأناقة لافتة لا تنتهي صيحاتها بمرور السنين، إنه مزيج الأبيض والأسود الجذّاب، فالأبيض يهديء من الأسود القاتم، والأسود يكسر ملل الأبيض.

ولهذا يحرص مصممو الأزياء على تقديم أزياء تجمع بين اللونين في إطلالة واحدة، وخاصةً الفساتين.
وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، اخترنا لكِ مجموعة من الفساتين المحتشمة بالأبيض والأسود، لترافقك من إطلالات النهار وحتى المساء.



من أبرز الماركات التي قدمت فساتين تجمع بين الأبيض والأسود، ماركة Mother of Pearl، والتي تنوعت بين الفساتين المنقّطة Polka Dots، والفساتين بالتقليمات الطولية Stripes، وهي الصيحات التي لا تنتهي مع مرور السنين.

وتتناسب هذه الفساتين مع إطلالات النهار الأنيقة والعصرية، ويمكن تنسيق الإكسسوارات بالألوان الحيوية مع هذه الفساتين مثل اللون الأحمر أو الأزرق.

أيضاً قدمت دار ديور Dior فساتين منقّطة بالأبيض والأسود، بقصّة A Line مع حزام حول الخصر، الأول بخلفية سوداء مع نقاط باللون الأبيض، والثاني بخلفية بيضاء مع النقاط السوداء.

كما صممت ديور فساتين أخرى بنفس اللونين، منهم الفستان الأسود بلمسة الأبيض، والفستان الأبيض بالغرافيتي الأسود.



بصيحة النقشات والطبعات المستوحاة من الطبيعة والورود، قدمت ماركة بلومارين Blumarine تصميم عصري مستوحى من الكيمونو الياباني، وأكملت اللوك بالحقيبة الصغيرة من نفس الألوان.

كذلك صممت دار مارك جاكوبس Marc Jacobs الفستان الأسود والأبيض بطبعات الورود الكبيرة الرائجة، مع وشاح للرأس وحقيبة بنفس القماش واللون.

أيضاً ستحبين التصميم الذي قدمته دار Elisabetta Franchi الذي يبدو راقياً وعصرياً في نفس الوقت مع قصّة محتشمة وأنثوية بحزام عريض حول الخصر.

للمساء، يمكن أن تختاري تصميم أنيق وراقي مثل الذي قدمته دار بالمان Balmain بالقصّة العمودية Column، أو التصميم المبتكر الذي صممته دار جيفنشي Givenchy الذي يشبه القميص من أعلى، مع طبقات كشاكش باللون الأبيض في التنورة.

 

تابعي أيضاً:

أحدث أزياء محجبات أنيقة في عيد الأضحى 2018

ملابس محجبات :صور فساتين مزيّنة بالورود لإطلالة منعشة

موديلات ملابس للمحجبات بأكمام واسعة