بالفيديو.. إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من محمود عبد العزيز ومقلب رامز جلال تمثيل

ايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي
محمود عبد العزيز
ايناس الدغيدي ورامز جلال
ايناس الدغيدي من برنامج شيخ الحارة
ايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي وبسمة وهبة
ايناس الدغيدي من مقلب رامز تحت الأرض
8 صور

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي للمرة الأولى، عن تلقيها عرضاً بالزواج من النجم الراحل محمود عبد العزيز بوساطة من النجمة الغائبة عن الأضواء نجلاء فتحي، واكدت أنها رفضت العرض بسبب إصرار محمود على اعتزالها العمل كمخرجة بعد الزواج، كما اعترفت صراحة بأنها كانت على علم بكل تفاصيل مقلب رامز جلال العام الماضي من قبل التصوير، وأنها ذهبت لاختبار قدراتها كممثلة!!
أشارت الدغيدي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، إلى أن محمود عبد العزيز كان يبحث عن "عروسة"، وطلب من زميلته المقربة نجلاء فتحي ترشيح واحدة، فاختارتها.
أضافت أنها رفضت الزواج لأنه كان يرفض عملها في مجال الإخراج وطلب منها الجلوس بالمنزل، وقالت: "كان هيقعدني في البيت، وأنا كنت بحب واحد أقل من محمود عبدالعزيز مليون مرة أيامها ومش شايفة حد غيره".

وأكدت أن محمود عبدالعزيز أصبح صديق زوجها بعد ذلك، لافتة إلى أنها كانت تحب الراحل فكري أباظة وقت عرض الزواج من محمود عبدالعزيز.

كما كشفت إيناس علمها بتفاصيل برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال قبل ذهابها بحلقة الموسم الماضي "رامز تحت الأرض"، وتابعت: "كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة"، واكدت أن الكل يتعامل مع البرنامج باعتباره مشهد تمثيل، وأنها قامت بوضع سيناريو الحلقة والجمل التي تؤكد صدمتها حتى يقتنع المشاهد بمصداقية "التمثيل".


وأضافت: "أنا صريحة ولما رحت البرنامج اختبرت نفسى فيه كممثلة.. ودى أول مرة أختبر نفسى فى التمثيل ونجحت.. أنا كتبت جمل الخوف فى الليلة اللى سبقت الحلقة".

وتابعت قائلة: "اتقفنا على كل شيء قبل الحلقة بيوم حتى الشلوت اللى ضربته ليه.. ده كان سيناريو مكتوب بالكامل".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"