فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غادة عبد الرازق وباسل خياط.. وشبه مذهل في اللوك

باسل خياط
غادة عبد الرازق
باسل خياط
غادة عبد الرازق
باسل خياط
غادة عبد الرازق

إستفز "بوست" نشر على مواقع التواصل الإجتماعي للفنانين باسل خياط وغادة عبد الرازق، سما المصري مما إضطرها للتعليق عليهما.

وأعادت سما المصري نشر صورتين يتم تداولهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبر صفحتها على موقع "إنستقرام"، الأولى لغادة عبد الرازق بالشخصية التي تظهر فيها بمسلسلها "ضد مجهول" والثانية لـ باسل خياط بالشخصية التي يظهر فيها بمسلسل "الرحلة"، حيث بدا الفنانان متشابهين في اللوك، وقصة الشعر والنظارات، حيث تم التعليق على الصورتين "مفاجأة دراما رمضان السنة دي باسل خياط في الآخر هيطلع غادة عبد الرازق".

مسلسل ضد مجهول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


سما المصري علقت بدورها على البوست قائلة" عيب يا جماعة البوست دا. غادة دي قمر بس دا ما بيمنعش أن باسل برضة قمرين. رمضان كريم".

وتنافس غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "ضد مجهول" ويشاركها في العمل حنان مطاوع، دياب، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد وغيرهم وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت، بينما ينافس باسل خياط في مسلسلين الاول لبناني-سوري مشترك بعنوان "تانغو" إلى جانب باسم مغنية ودانا مارديني ودانييلا رحمة. وهو من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا، والثاني مصري بعنوان "الرحلة" إلى جانب ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم وعالجته تلفزيونياً نور الشيشكلي وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X