مشاهير /مشاهير العالم

فيديو.. كاجول تضع صوتها في فيلم Incredibles 2

كاجول
كاجول تضع صوتها على آخر أفلامها
النجمة الهندية كاجول
نجمة بوليوود كاجول
النجمة كاجول

كشفت ديزني الهند عن الفيديو الترويجي الاول لفيلم "Incredibles 2 "، حيث تقوم النجمة الهندية  كاجول Kajol بالمحاكاة الصوتية لشخصية Elastigirl لكن باللغة الهندية، وهو الدور الذي قامت بأدائه في الأصل النجمة الأمريكية هولي هنتر.

ويظهر في المقطع الذي يمتد لدقيقة واحدة، شخصيات الفيلم حيث تقدم كاجول التعليق الصوتي لشخصيات Incredibles، وهي عائلة خارقة، ويسلط الفيديو الضوء على الشخصيات والعلاقات في ما بينهم.

يشار إلى أنه تم إصدار أول فيلم من سلسلة Incredibles في عام 2004، وكان ناجحًا للغاية في شبّاك التذاكر، مع حصيلة إيرادات عالمية عالية جدًّا، وذلك بفضل انتشار الفيديو المنزلي والاهتمام المتزايد بالأفلام الخارقة.

وفيلم Incredibles 2 من إخراج براد بيرد، ومن المقرر إطلاقه في الهند يوم 22 يونيو باللغة الإنكليزية والهندية والتاميلية والتيلوجية.


أما كاجول التي شاركت في حفل الحصول على تمثال الشمع الأول لها في سنغافورة، فقد شاركت أيضًا مقطع فيديو لنفسها من استوديو الدوبلاج على موقع انستقرام، وهي تسجل جزءًا للفيلم.

والمعروف عن كاجول أنها إحدى نجمات بوليوود الأكثر شهرة، حيث حققت نجاحًا باهرًا في معظم أفلامها، حتى باتت واحدة من أهم نجمات بوليوود لتشارك في كل عام في أكثر من 5 أفلام سينمائية مع أهم المخرجين والممثلين ، ومن ضمن الأفلام الناحجة التي حققتها كاجول فيلم Pyaar Kiya To Darna Kya عام 2008 وفيلم Pyaar To Hona Hi Tha للعام نفسه .

تابعي ايضا:

صداقة كاجول وكاران جوهر الى الإنهيار

وانطلقت كاجول عام 2010 مع فيلم (My Name Is Khan ،We Are Family،Toonpur Ka Super Hero) أما عام 2012 فلم يشهد لها سوى مشاركة واحدة في فيلم Student of the Year.

يُذكر أنّ كاجول تزوجت من النجم أجاي ديفجان  Ajay Devgan عام 1999 في حفل متواضع أقامته بشكل سري، لم تدعُ إليه سوى المقربين من الأصدقاء والأقارب.

 

X