بورش كايين E-Hybrid 2019 تعزز تجربة القيادة

بورش كايين E-Hybrid 2019 تقدِّم ديناميكيات القيادة الأفضل في فئتها والكفاءة القصوى
سائق سيارة بورش كايين E-Hybrid 2019 يستطيع استخدام وحدة التحكُّم المركزيَّة لتنشيط وضع القيادة الفردي، الذي يُحدِّده لنفسه
بورش كايين E-Hybrid 2019 تأتي بمحرك ثلاثيِّ القوى يولِّد قوة 250 كيلو واط / 340 حصانًا
بورش كايين E-Hybrid 2019 مُزوَّدة بأنظمة السلامة والراحة الأكثر حداثة، وهي تتضمَّن شاشة عرض أماميَّة جديدة
سرعة بورش كايين E-Hybrid 2019 القصوى تتجاوز 253 كم/ساعة
6 صور

تُواصل شركة "بورش" تنفيذ استراتيجيتها التي تُركِّز على الأداء، مع سيارة "كايين" الجديدة. السيارة التي تطوَّر فيها أداء المحرِّك الهجين إلى أكثر من 43% من قوَّته، وأصبحت سعة بطاريتها أفضل بحوالي 30%، مقارنة بسابقتها. وتقدم "بورش كايين إي هايبرد" الجديدة ديناميكيات القيادة الأفضل في فئتها والكفاءة القصوى.

محرِّك السيارة ثلاثي القوى؛ فهو يولِّد قوَّة 250 كيلو واط / 340 حصانًا، إلى جانب محرِّك كهربائي صامت بقوَّة 100 كيلو واط و146 حصانًا لتوليد قوَّة متكاملة تصل إلى 340 كيلو واط و462 حصانًا، في حين أنَّ العزم الأقصى للدوران يبلع 700 نيوتن متر. وتتسارع السيارة من حال السكون إلى 100 كم/ساعة خلال 5 ثوان، وتتجاوز سرعتها القصوى 253 كم/ساعة. وفي هذا الإطار، تستطيع "كايين أي هايبرد" قطع 144 كيلومترًا بسرعة 135 كم/ساعة على الكهرباء، ومن دون إنتاج أي انبعاثات.


 

زوِّدت السيارة بأنظمة السلامة والراحة الأكثر حداثة. وهي تتضمَّن شاشة عرض أماميَّة جديدة والمساعد الرقمي الذكي Porsche InnoDrive ونظام تثبيت السرعة التكيُّفي، مع توجيه المسار النشط ومقاعد مزوَّدة بخاصيَّة التدليك والزجاج الأمامي المدفأ ونظام التدفئة مع جهاز تحكُّم عن بعد، بالإضافة إلى عجلات معدن خفيفة بقياس 22 بوصة.



سيارة بورش كايين E-Hybrid الجديدة  تلائم مُتطلِّبات القيادة أكثر من أي وقت مضى. يحتوي نظام التحكُّم على أوضاع عدَّة للقيادة تُركِّز على الأداء، ويمتاز بباقة Sport Chrono Package حيث يمكن للسائق التبديل بين أوضاع القيادة الأربعة، وهي: "إي - باور" و"هايبرد أوتو" والقيادة الرياضيَّة (سبورت) والقيادة الرياضيَّة "بلاس". ويستطيع السائق أيضًا استخدام وحدة التحكُّم المركزيَّة لتنشيط وضع القيادة الفردي الذي يحدِّده لنفسه.

Q8 سيارة أودي الجديدة من طراز SUV كوبيه

أودي A6 أفانت 2019 الرياضية بحجم كبير

تويوتا RAV4 لمحبي المغامرة