نبيل شعيل يدعم المنتخب السعودي بأغنية "الكويتي سعودي"

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
الملحن فهد الناصر
4 صور

قدم "بلبل الخليج" الفنان نبيل شعيل والملحن فهد الناصر هدية للمنتخب السعودي بمناسبة مشاركته في نهائيات كأس العالم وتمثلت في أغنية قصيرة بعنوان " الكويتي سعودي" وقد لقيت الأغنية صدى واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسب متابعة عالية جداً بعد طرحها بدقائق ولاقت استحسان وقبول وإعجاب المتابعين.

وعن هذا العمل الذي تم دون تنسيق مسبق قال الملحن فهد الناصر: "إن هذه الهدية البسيطة جاءت كبادرة لدعم وتشجيع المنتخب السعودي الذي يمثل دول الخليج والدول العربية والإسلامية في هذا المحفل".

وأضاف أنه حرص مع الفنان نبيل شعيل على إطلاقها في أسرع وقت حتى تأخذ حقها من الانتشار بين محبي الرياضة والمنتخب السعودي تحديداً.

وأشار الناصر إلى أن هذه الأغنية تمثل تعبيراً صادقاً عن حب الكويت للسعودية قيادة وشعباً ودعماً من شبابها للأخضر السعودي في مشاركته المستحقة في كأس العالم المحفل الرياضي الكبير وتاكيداً على المكانة الكبيرة التي تمثلها السعودية في قلوبنا جميعاً.

كما أعرب الناصر عن سعادته وارتياحه لردات الفعل الإيجابية على هذا العمل خاصة من شباب المملكة الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأغنية والتي ستبث في العديد من القنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون ومن ضمنها تلفزيون دولة الكويت وذلك خلال تغطية أحداث البطولة. وتمنى الناصر التوفيق والسداد للمنتخب السعودي.

نادين نجيم تودع "طريق" بهذا الفيديو

وفاة والد ناصيف زيتون

شيماء سبت غاضبة: المحاكم بيننا بعد رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"