كيندال جينر تلعب بالنار .. ماذا فعلت

كيندال وجيجي وبيلا
أنور حديد
كيندال وأنور
كيندال جينر
كيندال وانور
5 صور

لا تنتهي مفاجآت آل كاردشيان وشقيقاتهم من آل جينر، كأن الفضائح التي تتوالى في حياتهم لا تكفيهم بل يسعون دائماً لإضافة المزيد من الإثارة والمفاجآت والصدمات لكل من يتابعهم . واحدث المفاجآت بطلتها العارضة الجميلة كيندال جينر  Kendall Jenner.

"بيبسي" تسحب إعلان كيندال جينر وتعتذر

فقد صدمت كيندال جينر متابعيها عندما اكتشفوا أنها لا تتواعد فقط مع نجم فيلادلفيا 76  Ben Simons بن سيمونز  ، 21 عاماً  . بل أنها تخرج أيضاً  مع أنور حديد  Anwar Hadid شقيق بيلا  ، 21 عاماً ، وجيجي حديد ، 23 عاماً!

يطرح مثلث الحب هذا الكثير من الأسئلة ، وبالتحديد من سيتأذى أولاً ، إذا لم يكن حدث ذلك بالفعل! وهل أن بيلا Bella Hadid  وجيجي  Gigi Hadid  راضيتان عن علاقتها الثلاثية تلك والتي يشكل شقيقهما أنور أحد أطرافها ؟ 

سرّ لمعان شعر كيندال جينر وبيلا حديد!

إلا أن تقارير صحفية أوضحت الاجوبة على هذه الأسئلة ، فكيندال  شخصية حرة تفضل الاستمتاع بحريتها دون ارتباط  وليس لديها نية للاستقرار مع رجل واحد فقط والزواج حالياً بل إنها لا تخطط لتكوين أسرة وبناء علاقة جدية على المدى الطويل.

ومن المعروف عنها ، أنه عندما تبدأ كيندال بمواعدة شخص جديد ، فإنها توضح دائمًا أنها لا تبحث عن أي شيء جاد للغاية ، وأنها غير مهتمة بعلاقة ملتزمة ، لذلك فإن الرجال يعرفون دائمًا ما هي نواياها".

على خطى شقيقتها..جيجي حديد تعود إلى حبيبها السابق رسمياً

وأضافت المصادر أنها تحب كلا الرجلين أي بن وانور وليس لها مصلحة في الاختيار بينهما! "إنها معجبة ببن كثيراً  وتعتبره مثيراً وهو دائماً يضحكها ، لكنها أيضاً تحب أنور ، وهي تعرفه منذ سنوات عبر جيجي وبيلا"   و"يعلم كل من بن وأنور أن كيندال لا تريد سوى علاقة غير رسمية ، وأن تستمتع فقط في الوقت الحالي ، لذلك ليس الأمر كما لو كانت مخادعة أو تخفي أي شيء".

بالصور: بيلا حديد تعود إلى ذا ويكند

ومع ذلك فإن هذه العلاقة لا تخلو من المخاطرة أبداً وخصوصاً خطر فقدان صداقتها بصديقتيها المقربتين، فالوضع أكثر تعقيدًا بكثير مع أنور ، وعلى كيندال أن تكون حذرة - أنور يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، وكان دائمًا  معجباً بكيندال ، لذلك هناك خطر من وقوعه بالفعل في الحب وانكسار قلبه - إذا الذي يحدث يمكن أن يسبب بعض المشاكل الخطيرة بينها وبين بيلا وجيجي.  وتلعب كيندال بالنار بمواعدة أنور ، لكنها لا تهتم ، فهي شابة ، جميلة ، وحرة، وستستمتع بحياتها قدر المستطاع ، طالما أنها تستطيع ذلك.