فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض مع إليسا

اليسا
تغريدة أنغام
تغريدة أنغام السابقة
أنغام
تغريدة اليسا
اليسا
بوستر الحفل
انغام
بوستر الحفل الملغي لانغام

أعادت المطربة المصرية أنغام الجدل حول حفلها المنتظر الأول في المملكة العربية السعودية، وجددت تأكيدها بتنظيم أول حفل لها في مدينة الرياض أول أيام عيد الفطر الموافق 16 يونيو الجاري، والجديد أن المطربة اللبنانية اليسا نشرت نفس الإعلان مؤكدة أنها ستشارك بالغناء في نفس الحفل المخصص للنساء فقط.

الحفل سيقام في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض يوم 16 يونيو الجاري وقد طلبت أنغام من جمهورها مساعدتها في اقتراح أغاني الحفل.
يذكر أن أنغام، أعلنت، فجر يوم الإثنين الماضي عن إقامة أول حفل لها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة الرياض، في عيد الفطر، وكتبت الفنانة عبر حسابها الموثق على موقع تويتر: "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد.

وأضافت في تغريدة أخرى تعليقاً على بوستر الحفل المنتظر: جمهوري الراقي في الرياض سعيدة جداً باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم.
ولكنها اضطرت لحذف التغريدة في اليوم التالي، بعدما نشرت الهيئة العامة للثقافة في السعودية تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، تنفي فيه إقامة حفل لأنغام، وجاء في التغريدة : "للإيضاح لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وسَتصدر خلال الأيام القادمة روزنامة حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية".

 

 

هل ضرب بيرك أوكتاي زوجته فردّت بطلبها الطلاق منه؟

مؤلف "ضد مجهول" يردّ على اتهامات اقتباس أحداثه لـ"سيدتي": كل تيمات الانتقام متشابهة وهل نور الشريف سارق؟

تسريب قائمة المدعوين لزفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. هل يغيب أولاده عن الحفل؟

تيم حسن في "مجموعة إنسان" : أحمد الله أنه وضع وفاء في طريقي .. ولست وراء ابتعاد نادين نجيم عن "الهيبة"

إسراء بيلجيتش بطلة "قيامة أرطغرل": فخورة بأنني زوجة لاعب كرة قدم ناجح

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X