نصائح ديالا مكي لشعر قوي هذا الصيف

ديالا مكي
ديالا مكي
3 صور

بات بإمكانك الحصول على شعر صحي ولامع بغض النظر عن حرارة الصيف اللاهبة في الخليج.

يستعد معظمنا لقضاء العطلة الصيفية، وفي حين أن الصيف هو فصل التعرض للشمس والاسترخاء على شاطئ البحر والرمل، فهو أيضًا أكثر الفصول التي يتعرض فيها الشعر للضرر. غالباً ما تسألني السيدات عن الطريقة التي أتبعها للحفاظ على شعري لامعاً وصحياً طوال أيام الصيف الحارة في منطقتنا، وعادة ما أقدم لهن ثلاث نصائح بسيطة أتبعها: القص، الغسيل، واستخدام البلسم.

وكما أي شيء آخر، فإن الشعر الذي يتعرض لحرارة الصيف الشديدة والشمس سيصاب بالجفاف، كما سيتعرض الشعر لتغير اللون وفقدان الرطوبة بسبب الشقوق الجافة الصغيرة. إحرص قبل موسم الصيف على حجز موعد مع مصفف الشعر لقص الشعر، من أجل الاهتمام بأطراف الشعر والتحضير للاسترخاء على الشاطئ والمسبح.



وبطبيعة الحال، يمتلئ المسبح بالمواد الكيميائية المضرة بشعرك، ورغم أن الملح في البحر أقل ضرراً، فإنه يجفف خصلات شعرك، لذا أقوم دائما أقوم بغسيل شعري بعد السباحة في حوض السباحة أو البحر، سيساعدك ذلك في حماية شعرك.

وأخيرًا، أضيفي بلسم برو- في 3 مينوت ميراكل من بانتين كروتين شعري يومي، حيث يعمل هذا البلسم كعلاج على تقوية الشعر حتى الجذور، نظراً لإحتوائه على مكونات أكثر فعالية من المكونات المعتادة التي يستخدمها بانتين، ما يوفر نعومة فائقة وتألقاً استثنائياً.

25 مليون سيدة في العالم، بما في ذلك أنا، أحببن بلسم برو- في 3 مينوت ميراكل من بانتين مع الماسك المذهل والأمبولات التي يحتويها المزيج، حيث لاحظت تحسناً هاماً لناحية صحة شعري وكثافته.

إن الحصول على الشعر المذهل لا يعني بالضرورة قضاء ساعات في الصالون، ولكنه يعتمد على الاهتمام الذي تقدمينه. اتبعي نصائحي الثلاثة هذا الصيف، ولاحظي الفرق من خلال الحصول على شعر لامع وقوي يتألق على الشاطئ، وفي مراكز التسوق.