أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. شرطي يحمل عجوزاً على ظهره ويعبر به الطريق

شرطي يحمل عجوزاً على ظهره ليعبر الشارع
يكافح من أجل عبور الطريق
رأى "كين" الرجل وعرض عليه مساعدته
حقق الفيديو نسبة مشاهدات كبيرة

حقق فيديو ضابط شرطة مرور بالصين نسبة مشاهدات كبيرة؛ لتعاطف متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والسكان المحليين، بعد أن تم تصوير الضابط وهو يحمل رجلاً مسناً على ظهره وسط حركة المرور المزدحمة في جنوب غربي الصين.
ونقلاً عن موقع "ديلى ميل" يظهر الفيديو رجلاً ضعيفاً يكافح من أجل عبور الطريق بعكازين بينما تنتظر السيارات أنوار إشارات المرور للعبور.
ورأى الشرطي "كين ويجي" أثناء العمل الرجل وقدم ظهره لمساعدته على عبور الطريق ذي الحارات الست بينما كان يتدفق المشاة الآخرون عليه.


تم التقاط المشهد بكاميرا المراقبة عند التقاطع قرب ممر "سانهوي" في "ميانيانغ" بمقاطعة "سيتشوان"؛ حيث كان يتحرك الرجل العجوز ببطء شديد بحيث تحولت أضواء عبور المشاة إلى اللون الأحمر قبل أن يتمكن من الوصول إلى الجانب الآخر من الطريق، ولحسن الحظ، انتظر معظم السائقين خلف عجلة القيادة بصبر حتى ينتهي الرجل من عبور التقاطع المزدحم.
ورأى "كين" الرجل وعرض عليه مساعدته. وقد شوهد وهو يرفع الرجل ويحمله على ظهره طوال الطريق إلى الجانب المقابل، متوقفًا مرة واحدة في المنتصف؛ لأنه خشي على الرجل المسن أن يشعر بالتوعك إذا مشى بسرعة كبيرة حتى تم حمل المتقاعد إلى الجانب الآخر من معبر المشاة بأمان.
علق مستخدمو الويب على "Weibo"، منصة وسائط التواصل الاجتماعي الصينية، بأنهم يشعرون بالفخر لضباط الشرطة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X