فن ومشاهير /مشاهير العالم

بانة في القفص الذهبي بتوقيع إيلي صعب

مساء يوم الخميس 31 مايو الماضي، زفت النجمة التركية الشقراء بادة إيشيل الشهيرة ببانة في مسلسل (عودة مهند) التي حلّت ثالثة في استفتاء أكثر امرأة جذابة في تركيا، إلى عريسها رجل الأعمال مالكوش صولب، الذي أحبته من أول نظرة عندما تعرفت إليه في شهر مارس الماضي خلال أسبوع اسطنبول للموضة.
فخلال شهرين ونصف فقط كانت دانة قد خطبت وتزوجت فيما وصف أنّه أسرع زواج في الوسط الفني التركي. وقد سحر فستان زفافها المدعوين الثلاثمائة في الحفل الذي أقيم على مضيق البوسفور الساحلي، وتساءلوا عن إسم مصممه الذي لم يكن إلا المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.
وقد حضر حفل زفافها عدد كبير من زملائها لم يكن من بينهم كيفانش تاتليتوغ المشغول بارتباطات خاصة، ولا بوغرا غولسوي وأويكو كاراييل ورضا أوغلو لتواجدهم في حديقة غازي للمشاركة في مظاهرة دعا إليها المناصرون للبيئة ولمعالم اسطنبول التاريخية، وحظي النجم التركي الكبير تونجيل كورتيز الشهير بالخال رامز في  "إيزل" بالإهتمام الأكبر من وسائل الإعلام في الحفل.
وتلاه بالإهتمام سيارة العرسان التي بدلاً من أن تزين بالورد كما هو معتاد، زينت مقدمتها بدمى الشخصيتين الكارتونيتين الشهيرتين (ميكي وميني) وهي فكرة العروس.
بادة إيشيل صرحت للصحافة وهي تدخل قاعة حفل زفافها إنها تعشق مالكوش جداً وسعيدة لإرتباطها به،وشاركها عريسها الرأي.
يذكر أنه بعد إنهاء العريسين إرتباطاتهما المهنية سيذهبان لقضاء شهر العسل وإجازة الصيف في فرنسا.

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X