نجمات الفن بالعباءة الشرقية في إطلالات رمضانية مميزة.. أيهنّ الأجمل؟!

أنغام
داليا البحيري مع إيمي سالم
لاميتا فرنجية
بسمة بوسيل
شيماء سيف
بسمة بوسيل
مي نور الشريف ووفاء عامر وبوسي شلبي
أصالة وابنتها شام
يارا
شيماء سيف
ريهام سعيد
ريهام سعيد مع ريم البارودي في سحور أقامته بسمة وهبة
12 صور

مع بداية شهر رمضان بدأت المنافسة بين نجمات الفن، على اختيار الاطلالة الرمضانية الأنسب، خصوصًا في دعوات السحور التي تحرص كل نجمة بعدها على نشر صورها بالعباءة الشرقية، التي تحمل الأجواء الرمضانية المناسبة لتلك المناسبة..
أنغام اختارت اللون الزيتي مع الذهبي لاطلالة رمضانية مميزة، وهي تقريبًا الألوان نفسها التي فضلت أن تطل بها يارا على جمهورها، فبدت الاطلالتان متشابهتين إلى حد كبير.
ريم البارودي اختارت اللون الأبيض مع بعض الألوان المبهجة على الأكمام، فيما فضلت شيماء سيف اللون الأزرق، تمامًا مثل نشوى مصطفى، حيث ظهرت كلّ منهما بعباءة تحمل الألوان نفسها لكن مع اختلاف الموديل.
بسمة بوسيل ظهرت بأكثر من عباءة منذ بداية رمضان، إلا أنّ أيًّا منهما لم تحتمل مواصفات العباءة الرمضانية الشهيرة، فإحداهما حملت ألوان الأبيض مع الأسود، والأخرى تشبه القفطان المغربي وتطغى عليها الألوان الفاتحة.
مي نور الشريف و وفاء عامر، فضلتا اللون الأسود، وكذلك لاميتا فرنجية التي اختارت العباءة السوداء مع غطاء للرأس باللون نفسه، أما أصالة وابنتها شام، فقد اختارتا الألوان الفاتحة وكذلك داليا البحيري، التي فضلت اللونين الأبيض مع الأصفر لاطلالتها الرمضانية.

 

استوحي من الفاشينيستات إطلالتك في العيد

صور ملابس عيد الفطر 2018 بوحي من الملكات والأميرات

احتفلي بأناقة مع مجوهرات تيفاني أند كو

تألقي بأزياء رمضانية من توقيع ماركات عربية

أجدد موديلات عبايات وقفاطين رمضان 2018