فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد نجاح مسلسله "أرض النفاق".. محمد هنيدي "بواب" في الإذاعة

كواليس "أرض النفاق"
مشهد من "أرض النفاق"
محمد هنيدي داخل مقر الإذاعة
مشهد من "أرض النفاق"
كواليس مسلسل "أرض النفاق"
مشهد من "أرض النفاق"
مشهد من "أرض النفاق"
مشهد من "أرض النفاق"

تعاقد الفنان محمد هنيدي على تقديم برنامج كوميدي على إذاعة راديو 9090 يحمل اسم "بواب العبارة" وهو الاسم الذي اختاره هنيدي كونه يناسب طبيعة البرنامج الجديد الذي يبدأ في التجهيز له عقب عيد الفطر مباشرة.

وعبر بيان صحفي صرح الإذاعى شريف صلاح المدير التنفيذى للراديو 9090 أن برنامج "بواب العبارة" من المقرر أن يذاع يومياً ضمن الخريطة البرامجية المقبلة للراديو.

من جانبه أعرب محمد هنيدي عن سعادته بالانضمام إلى أسرة 9090، موضحاً أنه تربطه قصة نجاح معها من خلال الأعمال الإذاعية الرمضانية التي قدمها على مدار السنوات الماضية على 9090، وكان آخرها مسلسل "لحن بتلو " مشيراً إلى أن برنامج "بواب العبارة" سيكون مفاجأة كبرى لكل جمهور 9090.

يذكر أن هنيدي قدم هذا العام مسلسلاً بعنوان "أرض النفاق" ضمن السباق الرمضاني الحالي ونجح في التواجد بقوة ضمن قائمة المسلسلات الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حقق نسبة مشاهدة مرتفعة رغم أنه لم يعرض على أي من القنوات المصرية ويشاركه في بطولته كل من دلال عبد العزيز وهنا شيحة وعدد كبير من الفنانين. وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف السباعي. وتم تقديمه في السينما من قبل في فيلم حمل الاسم نفسه وقام ببطولته كل من فؤاد المهندس وشويكار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X