فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميلانيا "تتجاهل" ترامب في عيد ميلاده

ميلانيا تتجاهل ترامب
تهنئة نائب الرئيس وزوجته
إيفانكا تغرد بتهنئة ووالدها بصورة قديمة لهما

تجاهلت سيدة البيت الأبيض الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump زوجها الرئيس في عيد ميلاده ، ولم تغرد أو تدون على حساباتها أي معايدة ، خلافاً لما هو معتاد كل عام .. فيما نشرت ابنته إيفانكا ترامب Ivanka Trumpعبر تويتر صورة عائلية قديمة، كتبت أسفلها: "عيد ميلاد سعيد يا أبي.. أنا أحبك جداً.. أتمنى أن تكون سنتك الأفضل!".

فيديو: ميلانيا ترامب تحرج الرئيس الأمريكي مجددًا.. والأخير ...


وتلقى الرئيس ترامب Donald Trump آلاف المعايدات بمناسبة عيد ميلاده الـ 72، من آلاف الرؤساء والنجوم والأصدقاء، ومن أبنائه وأفراد عائلته، ونساء بينهن زوجة نائب الرئيس الأمريكي ، باستثناء زوجته السيدة الأولى ميلانيا.

وربما يأتي صمت السيدة الأولى وعدم تغريدها أو معايدتها للرئيس ترامب كما هو معتاد في كل عيد، رداً على "تجاهل" ترامب لعيد ميلادها الأخير على تويتر، وكذلك تهنئتها في يوم عيد الحب. وما يؤكد الفرضية أكثر، هو تغريدها المميز على تويتر في عيد ميلاد ترامب الأسبق في عام 2017.

سر رشاقة ميلانيا ترامب رغم تجاوزها الأربعين


يذكر أن العلاقة بين الرئيس الأمريكي وزوجته لطالما كانت مدار شكٍ ما إذا كانت جيدة أو سيئة ودائماً ما تطرح علامات استفهام حول ما إذا كانت ميلانيا سعيدة في زواجها أو تتعرض لنوع من التعنيف أو إساءة المعاملة ، وقد ظهر ذلك جلياً في عدد من المواقف والمناسبات الرسمية والزيارات والتي غالباً ما تتجاهل ميلانيا خلالها إمساك يد زوجها أو السماح له بلمسها أو حتى النظر إليه مباشرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X