جمال /شعر وتسريحات

تسريحات سيلينا غوميز... تلهم اطلالاتك المقبلة

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز بالشعر القصير
الشعر المموج يضفي عليها حياة
الضفيرة مع الشعر المتفلت من الامام يمنحها مظهرا شبابيا
الشعر الطويل المنسدل يبرز ملامح وجهها
اللون البني يبرز جمال بشرتها
سيلينا غوميز

النجمة سيلينا غوميز تشتهر بحرصها على اطلالاتها المتجددة من ألفها الى يائها. فجمهورها لا يملّ من مظهرها، هذا ما يجعل العدسات تترصدها في كل حين، فيما المجلات العالمية تتنافس على تخصيص صفحات للتحدث عن اناقتها واطلالاتها اللافتة.

شاهدي أيضاً بالفيديو : تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات


هذه الاناقة وهذا التجدد، يستندان الى عنصر أساسي: إضافة الى المكياج، تركز سيلينا غوميز على تجديد شعرها باستمرار. إذ انها تشتهر بعشقها تبني أساليب وصيحات جديدة على صعيد تسريحات الشعر.

  1. تفاصيل تسريحات سيلينا غوميز

    فعلى مر الاعوام الاخيرة، جمعت سيلينا غوميز لنفسها ألبوما لا بل مجلدات حول أحدث تصاميم الشعر، حتى بات بالامكان القول انها صارت نموذجا تستلهم منه الشابات والسيدات العصريات أجمل تصاميم الشعر.

    إذ ان التنويع لا يقتصر على القصّات، التي توزّعت بين الطويل والمتوسط وصولا الى القصير، بل يطاول صبغات الشعر من البني الى النحاسي، مرورا بتدرجات الاشقر وصولا الى بني الشوكولا والاسود. كذلك، لا تتوانى سيلينا غوميز عن التنويع في ملامس الشعر. فقد تنقلت النجمة الشابة بين أساليب الشعر المجعد والمموج والاملس. اما النتيجة فأتت ناجحة بامتياز، حتى ان العديد من التسريحات بدت سابقة عصرها. وصورها في العام 2011 ، شاهدة على ذلك!

    المهم ان غوميز تدرك جيدا ان الشعر الصحي سر الاطلالة الجميلة والمتجددة. فالشعر يعكس انوثة السيدة، ويبرز ملامحها طبعا اذا كان ثلاثي القصة والتسريحة واللون، في تناغم تام مع شكل الوجه ولون البشرة.
    ما يعزز دورها على صعيد موضة الشعر السباقة، ان التسريحات والاطلالات التي تعتمدها عموما تصلح ليوميات المرأة العصرية، تلك الحريصة على مظهر أنيق من دون اي مبالغات او صرعات خارجة عن المألوف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X