اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. حادثة دهس في موسكو تصيب 8 من مشجعي كرة القدم.. والسبب؟

سيارة الأجرة التي دهست ثمانية أشخاص
مكان حادثة الدهس
السائق وهو يحاول الهرب
السائق
رخصة قيادته
5 صور

ثمانية أشخاص من مشجعي كرة القدم أصيبوا في حادثة دهسٍ وسط "موسكو" إحدى المدن التي تستضيف مباريات من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، سبعة حالتهم مطمئنة في حين أن امرأة إصابتها خطيرة. وهم امرأتين مكسيكيتين، وشخصاً من أوكرانيا واثنين من روسيا واثنين من أذربيجان. حيث خرجت سيارة أجرة عن طابور السيارات المتوقفة في ازدحامٍ مروري، وانطلقت مسرعة على نحو 10 أمتار لتصعد على الرصيف الضيق المكتظ بالمارة وتباغتهم وتصيب 8 منهم، غير متوقفة إلا بعد ارتطامها بلافتة مرورية، وعلى الفور سارع المارة لمحاولة فتح الباب الجانبي للسائق الذي كان يرتدي ملابس سوداء والذي قفز من السيارة وانطلق مسرعاً محاولاً الفرار وهو يردد "لست أنا"، لكن المارة أمسكوا به، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه وذلك وفقاً "للعربية نت".
وفتحت شرطة المدينة تحقيقاً جنائياً في الاشتباه بانتهاك قواعد المرور، ونفت هيئة إدارة المرور في موسكو أن يكون السائق مخموراً ونقلت وكالة إنترفاكس للأنباء عن مصدر أن السائق نام أثناء قيادته السيارة وضغط بطريق الخطأ على دواسة البنزين.حيث أفاد إنه كان يعمل طوال الليل وإنه حاول الهرب لشعوره بالخوف، وقال نفس المصدر إن جلسة عاجلة لمحاكمة السائق ستعقد غداً الاثنين.
كما ونشرت هيئة المرور في موسكو على تويتر نسخة مما قالت إنها رخصة سائق سيارة الأجرة. وقالت إن اسمه شينجيز أناربيك أولو من مواليد 22 أبريل نيسان 1990.