فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لعبة الأمير جورج تُحدث ضجّة كبيرة

الامير جورج
الامير جورج ووالدته الاميرة كيت
الامير جورج أثناء اللعب
الامير جورج يلهو بلعبته

ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بصور الأمير جورج George، ابن الأمير وليام Prince William والدوقة كايت ميدلتون Kate Middleton، وهو يحمل لعبة على شكل مسدس.

هذا ما طلبه الأمير جورج من سانتا كلوز


وقد تعرّض الأمير وزوجته لموجة من الانتقادات الحادة، بسبب السماح لابنهما بلعبة على سكل سلاح، إذ إنّ ذلك ينمّي لديه روح الشرّ والأذى.
وكانت الدوقة وطفلاها الأمير جورج والأميرة تشارلوت Princess Charlotte قد أمضوا أجواءً ممتعة خلال رحلة عائلية يوم الأحد المنصرم، لمشاهدة "كأس مازيراتي رويال الخيري للبولو" في نادي بوفورت، ولكنّ العائلة وظهور الأمير جورج ممسكًا بلعبته التي كانت على شكل مسدس، أطلق الحملة المطالبة للأمير وزوجته بعدم السماح لابنهما باللعب بها.

اليوم الأول للأمير جورج في المدرسة.. وهذه وجبة الغداء!


وكانت صورة الأمير جورج وهو يصوّب المسدس نحو الأطفال، هي الصورة التي نالت النقد الأكبر، إذ بحسب المنزعجين من الصورة، كان يجب على والدته، ألا تسمح له بذلك.
وفي السياق عينه، اعتبر البعض الآخر أنّ الأمر أكثر من طبيعي، ولا يستحق موجة الانتقادات الكبيرة تلك، إذ إنّ ما يحمله مجرّد لعبة يستمتع بها، كما أنّ والده وعمّه الأمير هاري Prince Harry عنصران فاعلان في الجيش البريطاني، ويجيدان استخدام الأسلحة أيضًا، وعلى ذلك فالسلاح ينمّي شعور الانتماء للوطن وليس فقط الشر والأذى.

الأمير جورج في صورة جديدة لمناسبة ذكرى ميلاده


يشار إلى أنّ مبارة البولو الخيرية، والتي شارك فيها الأمير وليام، تساعد على جمع التبرعات والتوعية لصالح مؤسستين خيريتين هما، مستشفى السرطان "رويال مارسدن"، ومؤسسة "سينتربوينت" الخاصة بمساعدة المشردين.
وكان الأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون قد شاركا مع طفليهما جورج وشارلوت في حفل ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث الثانية في العاصمة لندن، والذي يُعرف بـ "Trooping the Color"، ولكنّ طفلهما الثالث الأمير "لويس"، الذي يبلغ عمره أقلّ من شهرين، لم يحضر في الحدث، ومن المرجح أن يظهر بشكل رسمي للمرة الأولى يوم تعميده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X