بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
بوستر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة
5 صور

وصلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الأراضي السعودية فجر اليوم الإثنين بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، تمهيداً لتقديم أول حفل غنائي لها في مدينة جدة غداً الثلاثاء، وسيكون مخصصاً للنساء فقط، على أن تغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي يوم 22 يونيو الجاري.

شيرين عبد الوهاب كشفت سابقاً عن سعادتها بأوّل حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكّدت أنّها ستقدّم لحضور الحفل _المخصص للنساء فقط_ مزيجاً من اشهر أغنياتها القديمة إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل ويتضمن أغنيات خليجية.

يذكر أن شيرين وجهت دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر:سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادي.




يشار أن شيرين عبد الوهاب كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية "سند" الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر 2017، ولكن تم إلغاؤه.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه السعودية، في بيان لها نشرته عبر حسابها بموقع تويتر ، أن إلغاء الحفل جاء لعدم تقدّم المنظمين بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات، داعية كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"