مهرجان لكرة القدم وعروض ومفاجآت في ميركاتو

يستعد ميركاتو للمشاركة بمفاجآت صيف دبي هذا العام بباقة مميزة من الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق والجوائز المذهلة التي تغني تجربة المتسوقين على مدى 6 أسابيع بدءاً من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018.
وسيكون عشاق التسوق على موعد مع 6 أسابيع من الخصومات والتخفيضات المغرية، إذ يقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا للمتسوقين عرض "تسوق واربح"، وخصومات تتراوح ما بين 30% حتى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر. فكل متسوق ينفق 200 درهم أو أكثر في أي من تلك المتاجر خلال مفاجآت صيف دبي سيحظى بفرصة الفوز بجوائز قيمة وهي عبارة عن سيارة موديل 2018 ورحلة عائلية إلى تايلاند.
وستعم أجواء التشويق والحماس شوارع ميركاتو، إذ سيطغى الديكور المستوحى من أجواء كأس العالم على المكان، بحيث ينقل ميركاتو مرتاديه إلى عالم مصغر وشيق لهذه اللعبة الشعبية من خلال العروض والكرنفالات الترفيهية الرياضية المستوحاة من عالم كرة القدم.
وتزامناً مع أجواء كأس العالم 2018، ولأول مرة في المنطقة يقدم ميركاتو فعالية انزلاق عملاقة ممتدة من الطابق الأول حتى الطابق الأرضي، حيث أجواء التشويق والإثارة ليتسنى لمحبي كرة القدم من الأطفال والعائلات الانزلاق وإصابة الهدف في المرمي.
وفي 16 يوليو يعود مهرجان السيرك المرتقب الذي يضم العديد من المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية وعروض السيرك الشيقة وذلك حتى 4 أغسطس.