بعد تعرض عبدالله الرويشد لوعكة صحية.. ماجد المهندس يحيي حفل الدمام بمفرده

ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
8 صور

ضمن حفلات العيد في السعودية، التي قدمتها "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً جماهيرياً في الدمام بالمنطقة الشرقية، حضره أكثر من 2000 شخص من كل فئات المجتمع، الذين استمتعوا بالفن والطرب الأصيل.
وتغنَّى المهندس بمفرده في الحفل الغنائي، ونثر ألواناً راقية في مسرح مركز المعارض، ما شكَّل هندسة فنية متجانسة مع جمهوره الغفير، الذي حضر مبكراً للاستمتاع بالحفل، وشدَّته كثيراً المواويل العراقية التي يشتهر ماجد بأدائها.
وبعد اعتلائه المسرح، غنى المهندس باقة من أجمل أعماله الغنائية المتميزة طوال ساعتين من الزمن، خاصة تلك التي حققت انتشاراً عربياً واسعاً. وتتسم أعمال المهندس بالشاعرية والعاطفية، ما جعل له جماهيرية كبيرة في كافة أرجاء الوطن العربي.
وتميز الحفل بالحضور النسائي الكبير، وقدَّم فيه ماجد مجموعة من أشهر أغانيه، منها "قوم درجني"، و"هدوء"، و"ما من فكة".
وفي وجوده الأول في الساحل الشرقي، قدَّم المهندس لجمهوره أغنيته الوطنية الأشهر "أنت مـلك"، التي ردد الحضور معه كلماتها.

ماجد المهندس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولبى المهندس طلب الجمهور بغناء "تناديك" الأغنية التي حققت رواجاً كبيراً خلال العامين الماضيين في الوطن العربي، ولم يبخل على جمهوره كذلك بتقديم أعمال من ألبومه الأخير الذي طرحه يناير الماضي، منها أغنية "تسيبني وتروح".
وبعد ساعة من الغناء، أخذ ماجد استراحة قصيرة، ثم قدَّم عدداً كبيراً من أعماله الجديدة والقديمة، منها أغنية "فهموة"، التي صوَّرها أخيراً بطريقة الفيديو كليب، وتعد من أحدث أغانيه المتميزة، عقب ذلك أدى المهندس مواويل شاعرية لطالما تميز بها، وألهبت مشاعر الحاضرين جميعاً.
وأشعل الفنان الأنيق المسرح بأغنية "آخ قلبي" التي حققت نجاحاً كبيراً، ثم غنى "واحشني موت"، و"النجوم أوطان"، و"رفوف الذكريات، و"عوافي بقايا حلم"، و"أنا مسـير".
وأطرب المهندس جماهيره الغفيرة وعشاقه الذين استمتعوا بالحفل، وتفاعلوا معه منذ صعوده إلى المسرح وحتى نهاية الحفـل، وأضفت مشاركته في حفلات العيد نكهة خاصة، ما جعل العيد عيدين.
وتميز ماجد بنشاطه الفني اللافت منذ بداية العام الجاري، خاصة مشاركاته المستمرة في الحفلات الفنية، حيث لم يتغيَّب عن جمهوره أبداً، وطرح كذلك أعمالاً منفردة عبر قناته في "يوتيوب"، آخرها ثلاثية جمعته مع النجمين راشد الماجد ووليد الشامي بعنوان "أنـا أنـا".
يشـار إلى أن ماجد المهندس كان قد أحيا حفلاً آخر ضمن حفلات العيد في السعودية، وذلك في جدة بمشاركة الفنان نبيل شعيل.
وكان من المفترض أن يشارك المهندس حفله في الدمام سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد، لكنَّ "روتانا" أصدرت بياناً، اعتذرت فيه عن غياب الرويشد لتعرضه إلى وعكة صحية.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"