سميرة سعيدة تشارك جمهورها "خلاصة تجربتها" .. لم أطمح للثراء ولا أحد يحظى برضا الجميع

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
10 صور

في منشور أقرب إلى الفضفضة بصوت عالٍ مع جمهورها، قدمت المطربة المغربية سميرة سعيد خلاصة تجربتها مع عالم الفن والضواء والشهرة، وأكدت أنها تعلمت بعدما تخطت عامها الخمسين أنه ليس عليها أن تبذل الجهد لإرضاء الآخرين وأن الزمن قصير والوقت غالي ولا يجب تبذيره أو منحه إلا لمن يستحق.

سميرة سعيد التى تقضي عطلة صيفية مع ابنها بساحل الجونة في مصر، نشرت عبر حسابها على موقع إنستقرام خواطرها حول رحلة نجاحها قائلة: خواطر في العيد.. الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من العصي أن تحصل عليها إلا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك..."
تابعت قائلة: "النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا أشعر براحة الضمير والهدوء تجاه اغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت Short Cut لكل شيء ولكني وضعت تقديري لذاتي أولوية، عمري ما كنت نشيطة اجتماعيا أو وصولية أو تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس ولَم أندم..."
أضافت: "لم أطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز رغم أني كأي إنسان أسعد بكل رزق.. ولَم أندم. دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني..."
واختتمت خواطرها بقولها: "بعد الخمسين اكتشفت أن ما فعلته هو الصواب.. لم أعدل شيئاً في معاييري ولا قوانيني السرية ولكني اكتشفت فقط أنه ليس عليّ بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع.. لا أحد أصلاً يحظى برضا الجميع.. صرت أشعر أن الزمن أقصر، ووقتي غالي جدًا ولا يجب تبذيره أو منحه إلا لمن يستحق".

 

 

بيرغوزار كوريل وخالد آرغنش يقرران الاعتزال بعد انتهاء "أنتِ وطني"

بالأرقام: هذا ما حققته أعمال نجوم غناء تحدّوا حمى المونديال والنتائج مخيّبة

ستيفاني صليبا: القدر فقط أوصلني لـ "فوق السحاب" وفخورة بهذه الممثلة

أوزان دوغلو شقيق زوج بيرين سات يفاجىء الجميع بطلاقه

بالفيديو عمرو دياب لـ دينا الشربيني: والله بحبك موت .. بحضور ابنه عبدالله

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"