خيارات شيرين عبد الوهاب لفساتين السواريه جعلتها أيقونة للموضة

فساتين شيرين عبد الوهاب الأنيقة
شيرين بفستان أسود من جسميكو
شيرين عبد الوهاب بجمبسوت باللون النيود
شيرين بفستان مطرز بالكامل من يوسف الجسمي
شيرين عبد الوهاب بفستان شيفون
شيرين بفستان السندريلا
فساتين شيرين عبد الوهاب
شيرين بجمبسوت لامع
شيرين عبد الوهاب بفستان أسود قصير من الأمام
شيرين بفستان فاتح بقصة الميرماد
فستان أسود من الدانتيل والشيفون بصيحة الكتف الواحد
فستان الورود
شيرين بفستان أسود طويل ماكسي مع الريش الناعم
فستان من الدانتيل الناعم
فستان أوف وايت بقصة السندريلا
فستان بأسلوب الديسكو
شيرين عبد الوهاب
18 صور

تتمتع شيرين عبد الوهاب بإحساس وذوق عال، ليس فقط على المستوى الغنائي، بل على مستوى الموضة والأزياء أيضًا، خاصًة عندما يتعلق الأمر بـ الإطلالات السواريه، التي يبدو أن شيرين تختارها بعناية فائقة، لتطل على جمهورها بـ إطلالات متكاملة ومتناسقة، جعلتها أيقونة للموضة.

تميل شيرين بشكل كبير إلى اختيار الفساتين التي تُظهرها رشيقة، لذا هي تعتمد على إبراز الخصر، سواء كان من خلال قصة الفستان، أو بارتداء حزام الخصر البارز.

أعجبنا هذا الفستان الشيفون بـ الكشاكش الرفيعة جدًا حتى لا تبدو ممتلئة من الأعلى، دون أكمام، مع حزام الخصر المعدني الرفيع، واختارت مع الفستان قيراط أذن بالأحجار التي تحمل نفس لون الفستان.

تحب شيرين أن تعبّر فساتينها عنها، وبما أنها صاحبة شخصية محبّة لأجواء الطبيعة والحيوية، لذا هي تختار كثيرًا الفساتين المطرزة بـ الورود، مثل هذا التصميم المرح بقصة السندريلا، المطرز بالورود والمستوحى من زمن الفن الجميل.

كذلك لفتنا هذا الفستان بخامة الجوبير المثقب الناعم، بقصة الميرماد Mermaid، وأكمام طويلة، باللون الأبيض الثلجي، واختارت مع الفستان رفع شعرها للوراء، لكي يتناسب مع تصميم الفستان المغلق من ناحية الصدر.

الجمبسوت العصري يعتبر من اختيارات شيرين المميزة، منها هذا الجمبسوت الميتاليك الذهبي اللامع بالكامل، مع حزام الخصر، والكعب العالي.

قصَة السندريلا تمنح شيرين إطلالة أنيقة تعكس روحها الأنثوية، مثل هذا الفستان الأوف وايت، بالتطريزات البسيطة من الخرز صغير الحجم، والدانتيل الناعم.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل إطلالات شيرين السواريه، التي جعلتها أيقونة للموضة، برأيك ما هو خيارها الأفضل؟