فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الإله السناني يكشف لـ"سيدتي نت" حقيقة اعتزاله

أكد نجم الدراما السعودية عبد الإله السناني لـ"سيدتي"، أن قرار اعتزاله الدراما التلفزيونية نهائي ولا رجعة فيه، لكنه أوضح أنه إذا جاءه عمل ضخم يفوق مسلسل (العاصوف)، سوف يرجع عن قراره، لكنه شكّك في وجود عمل يتفوق على (العاصوف) في الدراما المحلية، مُبيّنًا أن وجهته القادمة سوف تكون للسينما التي يحبها منذ زمن، ويعتقد أن الفرصة قد حانت لهذه الخطوة.

وحول ما دفعه لاتخاذ هذه القرار قال السناني: "أشعر أنه بعد هذا العمل الكبير سأكون متشبّعًا فنيًّا، وفي نفس الوقت حددت وجهتي السينمائية، وشرعت في التحضير لخطوتي القادمة، وسيكون أول أعمالي عبر شركة "سعودي فيلم" التي تم افتتاحها مؤخرًا".

وأرجع السناني، الذي عاش فرحة كبيرة في رمضان بعد ردود الفعل التي صاحبت ظهوره في مسلسل (العاصوف)، تفاعلَ الجمهور مع شخصية "محسن"، إلى وصول الشخصية بتفاصيلها كما يجب إلى الناس.
وقال السناني: "محسن في النص مستفزّ في بعض الأحيان وعصبي، وتبدر منه تصرفات تخلق أحداثًا جديدة، ويشعر المتلقي بأن هذه الشخصية أصابته بالتوتر".

مضيفًا: "في التراجيديا لا بد أن تكون الشخصية عميقة، وتنبع انفعالاتها من الداخل، عكس الكوميديا، التي تكون أسهل من ذلك، ولا تتطلب كل تلك الانفعالات أو اللغة الجسدية، وتكون الشخصية مكشوفة أكثر، وكلما استطاع الفنان أن يصل إلى وعي الجمهور بلا حوار، استطاع أن يجذب انتباه المُشاهِد، ويجعله يفهم تركيبة الشخصية بشكل جيد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X