أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هاشتاق "ستقودي والشعب معك" يتصدر "تويتر"

"ستقودي والشعب معك" يتصدر "تويتر"
قيادة المراة للسيارة
اليو التاريخي لا يفصلنا عنه سوى يومان فقط

تصدر هاشتاق "ستقودي والشعب معك" موقع التدوين المصغر "تويتر"، وجاء الهاشتاق في الوقت الذي دخل فيه موعد السماح للمرأة بقيادة السيارة حيز التنفيذ، والموافق ليوم العاشر من شهر شوال الجاري يوم غدٍ الأحد.

ولم يخل الهاشتاق الذي لقي إقبالاً واسعاً من المغردين والمغردات من حس الفكاهة الذي يميز المجتمع السعودي، كما أعرب المغردون والمغردات خاصةً عن فرحتهم باقتراب موعد قيادة المرأة للسيارة في السعودية.

وعلق احد المغردين قائلاً: "نتمنى ان يكون يوم 10/10 يوم قيادة حضاري يمثلنا كسعوديين وسعوديات، بعيداً عن الهمجية والتخلف، اعتبر كل من تقود هي أختك وأمك وكن داعم لها بعيداً عن الضحك والسخرية".

وغرد أخر قائلاً: "إخواني ستقود المرأة السعودية التزموا بقواعد المرور، خففوا من سرعتكم، تجنبوا إرباكهم كن رجل بأفعالك، ساعدهم على تجاوز رهبة القيادة."

فيما غردت مواطنة تدعى عبير الشهراني، قائلة: "إلا بسألكم يوم 10/10 فيه حفل افتتاح لنا ولا ندرعم على طول، أحس إني مستحية أبداً كذا."

وغردت أخرى قائلة: "أنا ما اقدر أسيطر على عربية بندة علشان أسيطر على سيارة، وقالت أخرى: ستقودي ستقودي وتحرقي قلب الحسودي."

وقالت مغردة تدعى فاتن منصور: "أول مرة تاق يخليني اشكر الرجال صايرين لطيفين اليوم يارب دوم، وأضافت، أخاف لان يوم عشرة بعد يومين لا محالة فقالوا نسوي نفسنا إبطال.

يذكر أن اليوم التاريخي الذي يقضي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة لا يفصلنا عنه سوى يوم فقط."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X