فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. " سيدتي نت " تكشف إمكانية عودة وائل شرف لـ " باب الحارة " وتفاصيل حصرية أخرى

وائل شرف
المنتج بسام الملا و المنتج الفني عبد الرزاق حوراني
وائل شرف
وائل شرف

لا تزال أخبار عودة النجم السوري وائل شرف للمشاركة بالجزأين العاشر و الحادي عشر من مسلسل " باب الحارة " بشخصية " العكيد معتز " تثار بين الحين و الآخر، من دون تفاصيل تتعلق بهذه العودة، أو كيف ستتم وهل فعلاً تم التوافق بين شرف و المخرج و المنتج بسام الملا حول هذه العودة.
" سيدتي نت " حصل على معلومات حصرية حول عودة " وائل " للمسلسل، حيث قالت مصادر على صلة بإنتاج العمل في حديث لـ " سيدتي نت "، أن هناك حديثاً فعليّاً جرى بهذا الموضوع، حيث أبدى وائل رغبته بالعودة للمسلسل من جديد، بحسب ما أكدت المصادر.

وائل شرف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضافت المصادر : أن المنتج الفني للمسلسل عبد الرزاق حوراني مع عودة وائل للمسلسل، لكن هذا الموضوع يقرره المخرج و المنتج بسام الملا، وإذا حدث اجتماع بينهما " شرف و الملا " وتوافقا على ذلك، فإن وائل سيكون موجوداً في الأجزاء الجديدة .
وعما إذا كان العمل سيرى النور في موسم 2019 قالت المصادر : لغاية الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص ذلك، و لكن على الأرجح وبنسبة كبيرة جداً، فإن العمل سيكون حاضراً في موسم 2019 بانتظار إقرار بعض التفاصيل.
يشار إلى الفنان وائل شرف كان قد خرج من الجزأين الثامن و التاسع من المسلسل، بعد خلافات مع المنتج بسام الملا، حيث حل بدلاً منه الفنان مصطفى سعد الدين بأداء شخصية العكيد معتز، التي أداها وائل في الأجزاء السبعة الأولى من المسلسل .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X