بلس /أخبار

شخصيات بحرينية تهنىء المرأة السعودية بقيادة السيارة

المرأة السعودية بدأت القيادة
السفير السعودي الدكتور عبد لله بن عبد الملك آل الشيخ
السفير الفلسطيني طه محمد عبد القادر
وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح
وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي
وكيلة وزارة الصحة بمملكة البحرين مريم الهاجري
نجم ذا فويس
رئيسة جمعية الأطباء القاسم تتوسط الأعضاء
عضو مجلس النواب النائبة رؤى الحايكي

لقي بدء تطبيق قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة صدىً واسعاً في الأوساط المجتمعية المحلية والإقليمية، والخليجية منها على وجه التحديد. وقد توجهت شخصيات مهمة في المجتمع البحريني بالتهنئة للمرأة السعودية بهذه المناسبة.

وزير التربية والتعليم:
أوزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي قال: إن من حسن الطالع أن تستظل المرأة السعودية بالظلال الوارفة تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث تحظى بالحقوق المدنية كاملة، ومنها حق قيادة السيارات الذي جاء في وقت يتزامن مع متطلبات المجتمع السعودي الذي بدت فيه المرأة عنصراً مكملاً لدور الرجل على مختلف الصعد.
وقد أثبتت المرأة السعودية مكانتها في المجتمع، وما يسند إليها من مسؤوليات كأخواتها الخليجيات اللائي قطعن شوطاً طويلاً في مجالات عدة.
مما لا يدع مجالاً للشك، فإن قرار خادم الحرمين الشريفين قرار صائب بأخذ بأسباب النهوض، وتلبية حقوق المرأة كافة.

وزيرة الصحة
قدمت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، كل التهاني القلبية للمرأة السعودية؛ لنيلها رخصة قيادة السيارة، وما تشهده المرأة السعودية من الانفتاح الإيجابي على المجتمع في دلالة تؤكد ما تحظى به من رعاية وعناية تصون كرامتها، وتحفظ مكانتها؛ بوصفها قادرة على الوقوف إلى جانب الرجل.

آل الشيخ
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين الدكتور عبد لله بن عبد الملك آل الشيخ أجمل التهاني والتبريكات للمرأة السعودية بقيادتها للسيارة، مؤكداً أنه إنجاز تحقق للمرأة السعودية من خلال الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة وبدعم من الملك وولي العهد.
 

السفير الفلسطيني
رفع السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين طه محمد عبد القادر أجمل التهاني والتبريكات للمرأة السعودية بيوم القيادة، مؤكداً أن هذه الخطوة كانت تنتظرها المرأة منذ زمن طويل، وتعد نصراً للمرأة السعودية، وإنجازًا غير مسبوق.

وكيلة وزارة الصحة
تقدمت وكيلة وزارة الصحة في مملكة البحرين مريم الهاجري بكل التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية أولاً، والمرأة السعودية، لهذا الإنجاز المشرف وهو تطبيق قانون قيادة المرأة السعودية، بعد سنين طويلة حرمت بها من هذا الحق، متمنيه للمرأة مزيدًا من الإنجازات في ظل القيادة الحكيمة، التي أحقت الحق لها.

نجم ذا فويس:
كل التهاني لكل النساء السعوديات بهذا النصر الميمون، يوم القيادة، والنزول إلى الشارع بثقة وفخر.

الشيخة أيشاع
بفرح ودعوة صادقة تضم ملايين التبريكات، هنأت الشيخة أيشاع بنت محمد آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة جمعية التميز والبحث الأكاديمي في مملكة البحرين المرأة السعودية بمناسبة قيادة السيارة.

رئيسة جمعية الأطباء
رفعت رئيسة جمعية الأطباء في البحرين استشارية طب طوارئ الأطفال في المستشفى العسكري الدكتورة غادة القاسم أصدق التهاني للمرأة السعودية بمناسبة نيلها حقًا من حقوقها وهو قيادتها للسيارة، ومليون تريلون مبروك لجميع السعوديات.

النائبة رؤى الحايكي
تقدمت عضو مجلس النواب النائبة رؤى الحايكي بأجمل التهاني والتبريكات للمرأة السعودية، بهذا الإنجاز الذي تحقق، بعد سنين طويلة من الجهد والعمل.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

X