أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فيديو.. شخصيات كويتية وأردنية تهنئ المرأة السعودية عبر سيدتي

المرأة السعودية تقود

نظمت سيدتي في معظم الدول العربية عدداً من اللقاءات مع شخصيات بارزة في المجتمع وعدد من النجوم والفنانين الذين أحبوا أن ينقلوا تهانيهم وأمنياتهم للمرأة السعودية في يومها التاريخي وكان الآتي:
في الأردن

وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة هالة بسيسو، أشادت بأهمية رؤية المملكة 2030 وما تشمله من محاور اجتماعية وسياسية وثقافية للمرأة فيها دور كبير، وقالت" أنا مع سيدتي أدعم وأشجع المرأة السعودية في يومها التاريخي لقيادة السيارة وأبارك لكل خواتي السعوديات".
من جهتها عبرت وزيرة النقل السابقة الدكتورة لينا شبيب أن هذه الخطوة عظيمة ونقلة نوعية في حياة المرأة السعودية، وقالت: "هذه المرأة منجزة في كثير من الأمور سواء في القطاع التعليمي أو قطاع الأعمال والتجارة، وما سيبرز دورها أكثر في هذه القطاعات هو حريتها اليوم في التنقل واختيار وسيلة النقل التي تناسبها، فمباركٌ لها".

في الكويت


 

الشيخ عريج الصباح صرح لسيدتي بأن هذا القرار خطوة جميلة وجريئة، متوقعاً أن تحقق نسبة نجاح 100%، كما بارك المخرج عبدلله اللويس للمرأة السعودية هذه الخطوة متمنياً لها النجاح والتقدم، وخاطبت الإعلامية نهى نبيل صديقاتها السعوديات من خلال سيدتي وقالت: "المرأة السعودية اليوم لا يخشى عليها فهي كابتن طائرة والتميز يرافقها في كل المجالات وبالتالي قيادة السيارة أمرٌ بسيط عليها لكن أتمنى لها السلامة".
فرحتنا من فرحها هكذا عبرت الدكتورة خلود التي كانت برفقة زوجها أمين حيث أكد كلاهما على أهمية اتباع اجراءات السلامة وعدم استخدام الموبايل أثناء القيادة موجهين كل التهاني للنساء السعوديات.
هذا وقد وجه عدد من فناني الكويت مثل حليمة بولند وريم ارحمة ومرام البلوشي وزهرة الخرجي وخالد بوصخر وشيلاء سبت مباركاتهم وتهانيهم للمرأة السعودية في يومها التاريخي متمنين لها دوام التقدم.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X